اخبار اليمن الان

مدير عام زنجبار يزور ثانوية ومدرسة سواحل للبنين

عدن الغد
مصدر الخبر / عدن الغد

زار مدير عام مديرية زنجبار الأستاذ غسان شيخ فرج صباح اليوم الخميس  ثانوية سواحل للبنين بمديرية زنجبار وخلال زيارته للثانوية حضر مع إدارة وه‍يئة التدريس أحد الأنشطة اللاصفية والتي تم فيها تكريم لجنة من معلمات الثانوية قامت بترتيب الكتب بمكتبة الثانوية وتصنيفها وكذلك بعض الطلاب المشاركين في فعاليات وأنشطة الثانوية اللاصفية بالشهادات التقديرية .

ومن جانب آخر تفقد غسان شيخ مدرسة سواحل للتعليم الأساسي بنين وطاف بفصول المدرسة وأطلع على الصعوبات التي تواجه إدارة المدرسة والمعلمين وأستمع من مدير المدرسة الأستاذ صالح الحاشي إلى المعاناة التي تمر بها المدرسة والصعوبات التي تواجه إدارتها ومعلميها وكذلك طلاب المدرسة .

وأشار الحاشي إلى أن المدرسة تعاني من الكثافة في عدد الطلاب ونقص في الكادر التعليمي وكذلك الكراسي والكتب والمعدات ناهيك عن أن المدرسة قديمة ومتهالكة وجدرانها متشققة وأسقفها تنتشر فيها الأرضة وأصبحت تشكل خطراً على حياة الطلاب والمعلمين مقدماً له الشكر على هذه الزيارة وتفقد أحوال المدرسة والمعلمين .

من جانبه أكد شيخ على أن هناك خطة للسلطة المحلية لإعادة تأهيل بعض المدارس في مديرية زنجبار من قبل الهلال الأحمر الإماراتي ووعد أن تكون مدرسة سواحل في أولوية اهتمام السلطة المحلية بزنجبار حيث سيتم هدمها وإعادة بنائها خلال بداية العام الجديد 2019م وذلك لان المدرسة قديمة ولن يجدي معها الترميم وإعادة التأهيل .

وثمن غسان شيخ الجهود التي تبذلها إدارة المدرستين في سبيل إنجاح العملية التعليمية وحثهم على بذل المزيد .

رافقه في زيارته هذه مدير الإعلام بزنجبار محمد صالح عبدالرحمن ومدير الأشغال زنجبار نبيل الباهزي ورئيس اللجنة المجتمعية بزنجبار فهمي السيد .

* من محمد صالح عبدالرحمن

يمكنك زيارة الخبر الاصلي من هنا >> هذا الخبر المنشور بموقع اخبار اليمن جرى نشره من موقع عدن الغد

أضف تعليقـك