اخبار اليمن الان

انتقالي لحج يعقد للقاء بالقيادة المحلية لمجلس الانتقالي بتبن لتقييم خطة العمل في المديرية

تحديث نت
مصدر الخبر / تحديث نت

لحج(تحديث نت)خاص:

بأشراف من رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة لحج الدكتور فضل هماش.. عقد نا ئب رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي في المحافظة الأستاذ محمد العماد بحضور العميد الركن علي الجعدي عضو الجمعية الوطنية الجنوبية والعميد محمد الشواحي رئيس الدائرة الأمنية في المجلس والأستاذة صباح محمد عبدالله عضو الأمانة العامة في المحافظة صباح اليوم للقاء بالقيادة المحلية للمجلس الانتقالي في مديرية تبن.

وفي اللقاء الذي عقد في مقر المجلس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي في مديرية تبن رحب رئيس المجلس الأستاذ محمد سالم الوعل بجميع الحاضرين وبلجنه المكلفة بنزول إلى مقر القيادة المحلية للمجلس انتقالي في مديرية.

وكما قام نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس انتقالي في محافظة لحج الأستاذ محمد العماد بتوضيح. للقيادة المحلية وروئسا الدوائر في المديرية اسباب النزول من أجل تقييم عمل المجلس الدوائر التنفيذية بمديرية

وأكد بأن مديرية تبن تعد من المديريات النموذجية في المحافظة وهي تمتاز بالعمل الميداني والانشطة المستمره الملموسة في المديرية فحن اليوم جاننا نقيم العمل معرفة ماانجز خلال الاشهر التي مضت وانستمع إلى المشاكل والصعوبات التي تواجه سير عمل المجلس في المديرية..

وشدد العماد على التركيز في العمل التنظيمي وإعداد الخطط وترجمة جميع. الأنشطة التي نفذات إلى خطط وتقرير ملموسة من أجل يتم رفعها إلى القيادة المحلية في المحافظة والتركيز على انشاء قاعدة بيانات لجميع الدوائر في المديرية بشكل عام.

ومن جانبه حث رئيس الدائرة الأمنية في المجلس الانتقالي بمحافظة العميد الركن محمد الشواحي جميع روئسا الدوائر بأن يتمتعو بلحس الأمني والمسؤولية الكاملة وأن يعملو على توسيع الدائرة الأمنية في جميع المناطق والقرى في المديرية بشكل عام..

وأضاف العميد الشواحي على الجميع أن يعرف بإن عمل المجلس في المحافظة كسلطه ثورية فيحب علينا استقطاب الآخرين وتقبل الأخرى وأشد على أيديكم على الاحفاظ على أمن مناطقكم وقرئكم. والتواصل مع الدائرة الأمنية في المحافظة عند وقوع تجاوزات أمنيه تضر الوطن والمواطن..

وبدوره أشاد العميد الركن علي الجعدي عضو الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي بدور النضالي والعمل الثوري والميداني الذي تقوم به القيادة المحلية للمجلس انتقالي في مديرية تبن من تفعيل دورها الرقابي في المرافق الحكومية ومشركتها في جميع الأنشطة في المديرية والمحافظة بشكل متواصل.

حث االعميد الجعدي على تأهيل الكوادر الحراك في المديرية من أجل يتم التغلب على جميع المشاكل التي تواجه المجلس في العمل التنظيمي والمؤسسي في المديرية بشكل عام.

حضر اللقاء نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية تبن العميد محمد البدوي ورؤساء الدوائر التنفيذية في المديرية.

* يوسف الفقيه

يمكنك زيارة الخبر الاصلي من هنا >> هذا الخبر المنشور بموقع اخبار اليمن جرى نشره من تحديث نت

أضف تعليقـك