اخبار اليمن الان

مؤسسة شباب أبين توزع الآثاث المدرسية لمدرسة أبناء الفلاحين بالقرنعة ..

صحيفة الوطن
مصدر الخبر / صحيفة الوطن

الوطن العدنية/أبين/نظير كندح


برعاية اللواء ركن/أبوبكر حسين سالم – محافظ محافظة أبين – وبدعم من منظمة شركاء اليمن وتنفيذ مؤسسة شباب أبين وضمن مشروع تعزيز التماسك المجتمعي في اليمن وبحضور نائب المحافظ الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة أ/ مهدي الحامد ووكيل محافظة أبين للشؤون الصحية والتربوية أ/ عبدالعزيز الحمزه ومدير عام مديرية خنفر أ/ ناصر المنصري وعدد من المسؤولين والطلاب وإدارة المدرسة بمنطقة القرنعة بمدينة الكود .. جرى تسليم أثاث مدرسية لمدرسة أبناء الفلاحين والمشتملة على ( 50 ) كرسي مزدوج وسبورات ومراوح سقف ومستلزمات ولوازم مدرسية مختلفة ..

وفي كلمته التي ألقاها بهذا الصدد عبر نائب محافظ أبين عن شكره للجهود المقدمة من منظمة شركاء اليمن ومؤسسة شباب أبين لمدرسة أبناء الفلاحين في هذه المنطقة والتي تعتبر تواصلاً لجهود السلطة المحلية ممثلة بالمحافظ والتي أثمرت توجيهات سريعة من فخامة رئيس الجمهورية المشير/ عبدربه منصور هادي بإنشاء مبنى للمدرسة مكون من ( 10 ) فصول لمعالجة الوضع الدراسي للطلاب في هذه المنطقة مشيداً بكل المساهمات والجهود من إدارة المدرسة والأهالي لإستمرار العملية التعليمية في هذه الأوضاع الصعبة ..

من جانبهم ألقى الأخوة رئيس مؤسسة شباب أبين أ/ حمدي سالم منصور ومدير عام مديرية خنفر أ/ ناصر المنصري ومدير المشاريع بمكتب التربية والتعليم بالمحافظة أ/ نائف المحروق ومدير مدرسة أبناء الفلاحين بالقرنعة أ/ عارف باحكر ومنسق الإغاثة بمدينة الكود أ/ محمد العاقل كلمات بهذه المناسبة أكدوا فيها على ضرورة الإهتمام بأوضاع وتعليم أبنائنا الطلاب وإيجاد بيئة مناسبة تساعدهم على تلقى تحصيلهم العلمي بإعتبار التعليم الأداة الأولى لبناء الشعوب وتقدمها ..

وفي تصريح خاص لوكيل محافظة أبين للشؤون الصحية والتربوية أ/ عبدالعزيز الحمزه أوضح فيه أن العملية التعليمية في ظل الأوضاع التي نعاني منها بسبب الحرب وتدفق أعداد النازحين إلى المحافظة وتوقف مشاريع المباني المدرسية فاقم أعداد الطلاب وشكل ضغط كبير على المدارس ماجعلنا في السلطة المحلية بقيادة المحافظ نعمل بإتجاه معالجة هذه الأوضاع وإيجاد الحلول لها ومنها توجيهات فخامة الرئيس ببناء مبنى لمدرسة أبناء الفلاحين ..

حضر التوزيع مدير شؤون إجتماعية خنفر المحامي/ أكرم باجراد ورئيس جمعية جمعية أبناء القرنعة الإجتماعية الخيرية أ/ زينب القليسي وعدد من الشخصيات الإجتماعية ..

يمكنك زيارة الخبر الاصلي من هنا >> هذا الخبر المنشور بموقع اخبار اليمن جرى نشره من صحيفة الوطن

أضف تعليقـك