اخبار اليمن الان

مؤسسة شباب أبين تنفذ مشروع توزيع أثاث مدرسي لمدرسة أبناء الفلاحين بخنفر

صحيفة الوطن
مصدر الخبر / صحيفة الوطن

«الوطن العدنية» نائف زين ناصر

برعاية محافظ محافظة أبين اللواء الركن ابوبكر حسين سالم وبدعم من منظمة شركاء اليمن وإشراف وتنفيذ مؤسسة شباب أبين -المؤسسة المجتمعية الرائدة في محافظة أبين نفذت المؤسسة صباح اليوم الخميس6ديسمبر 2018م مشروع توزيع أثاث مدرسي لمدرسة أبناء الفلاحين في منطقة القرنعه بمديرية خنفر بحضور الأستاذ مهدي الحامد نائب محافظ محافظة أبين الأمين العام للمجلس المحلي في محافظة أبين والأستاذ عبدالعزيز الحمزه وكيل محافظة أبين والشيخ ناصر عبدالله المنصري مدير عام مديرية خنفر رئيس المجلس المحلي في المديرية وعددا من الإخوة من مكتب التربية والتعليم في محافظة أبين والمحامي الأستاذ أكرم باجراد مدير مكتب الشؤون الإجتماعية في مديرية خنفر وآخرين .
وفي فعالية التوزيع اليوم قامت مؤسسة شباب أبين بتقديم وتوفير 50طاولة مدرسية مزدوجة للمدرسة وست سبورات حجم كبير للصفوف الدراسية كما تم توفير مراوح سقف وتوفير دفاتر وأقلام ومستلزمات مدرسية للطلاب والطالبات الأكثر إحتياجا في المدرسة .
الاخ الأستاذ مهدي الحامد وفي كلمة له في فعالية توفير الأثاث المدرسي للمدرسة صباح اليوم أشاد فيها بدور وجهود مؤسسة شباب أبين وبالجهة الداعمة منظمة شركاء اليمن في التفاعل مع إحتياجات المدرسة وخدمة الطلاب والطالبات كما وجه الشكر إلى اللجنة المجتمعية المشرفة في المنطقة .
ووجه الحامد خالص الشكر والتقدير لفخامة رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي الذي وجه ببناء عشرة فصول دراسية لمدرسة أبناء الفلاحين في منطقة القرنعه خنفر خلال فترة شهرين وهو مالاقى ويلاقي ارتياحا وإستحسانا وترحيبا من قبل أهالي المنطقة وشكر وثمن وشكر الأمين العام للمجلس المحلي أبين دور وجهود ومتابعة وحرص محافظ محافظة أبين اللواء الركن ابوبكر حسين سالم بموضوع بناء مدرسة أبناء الفلاحين.
من جهته تحدث الأخ الأستاذ حمدي سالم منصور رئيس مؤسسة شباب أبين مؤكدا أنه ٱن الأوان لمحافظة أبين أن تنهض من بين الركام ولايمكن لها أن تنهض إلا بالإهتمام بالتعليم على إعتبار أن التعليم هو البنية الأساسية التي يجب البدء به من أجل مستقبل أفضل تتحقق فيه كل الأهداف والغايات خدمة لمحافظة أبين الخير والعطاء .
ووجه الأستاذ حمدي سالم منصور رئيس مؤسسة شباب أبين الشكر والتقدير والعرفان لمنظمة شركاء اليمن على جهودها في محافظة أبين بشكل خاص ومحافظات الجمهورية بشكل عام خدمة للمواطنيين والمجتمع وحل النزاعات .
وفي فعالية اليوم ايضا ألقى مدير مدرسة أبناء الفلاحين القرنعه كلمة رحب فيها بجميع الحاضرين والحاضرات كلا بإسمه وصفته مقدما الشكر والتقدير لمؤسسة شباب أبين- المؤسسة المجتمعية الرائده في أبين -وشكر للسلطة المحلية في المحافظة وللمنظمة الداعمه منظمة شركاء اليمن على كل الجهود التي بذلت وتبذل خدمة للمنطقة والطلاب والمواطنين .
عقب ذلك قام الامين العام للمجلس المحلي أبين ومدير عام خنفر ورئيس مؤسسة شباب أبين والأخوة في مكتب التربية والتعليم أبين بزيارة ميدانية للاطلاع على الموقع الجديد المخصص لبناء العشرة الفصول الدراسية لمدرسة أبناء الفلاحين التي وجه رئيس الجمهورية ببناءها برعاية محافظ المحافظة .
وفي سياق آخر متصل قام مدير عام خنفر ومعه مدير مكتب الشؤون الإجتماعية خنفر ورئيس مؤسسة شباب بزيارة ميدانية تفقدية إلى منطقة المسيمير بمديرية خنفر لتفقد أوضاع وأحوال النازحين في المنطقة حيث قامت مؤسسة شباب أبين بتقديم وعمل حمامات طوارئ للنازحين في المنطقة إضافة إلى قيام المؤسسة بتقديم خزانات مياه شرب لهم .

يمكنك زيارة الخبر الاصلي من هنا >> هذا الخبر المنشور بموقع اخبار اليمن جرى نشره من صحيفة الوطن

أضف تعليقـك