اخبار اليمن الان

مناشدة عاجلة لانقاذ حياة الجريح البطل عبدالله صالح محسن عقيل الفليسي

صحيفة الوطن
مصدر الخبر / صحيفة الوطن

«الوطن العدنية» خاص

تناشد اسرة الجريح البطل عبدالله صالح محسن عقيل الفليسي الذي اصيب اصابة بالغة في الدماغ بصاروخ حراري بمدينة الحديدة مساء الاربعاء 5 ديسمبر استشهد على اثرها كل افراد الطقم فيما كان الجريح عبدالله الناجي الوحيد.. وحاليا يرقد بمسشفى عدن الالماني الدولي في حالة حرجه نسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه ويعافيه وتناشد أسرة الجريح الجهات المعنية بالحكومة الشرعية والتحالف العربي ووزارة الدفاع وزارة الصحة وهيئة الاركان العامة.. بالعناية بالحالة الحرجة والصعبة وتوفير أكفأ الاطباء وضرورة الرعاية الكاملة لحالة الجريح الحرجة وتوفر العناية الفائقة والاهتمام العاجل خلال الساعات القادمة وتقديم العلاج اللازم وانقاذ حياة الجريح البطل الشاب عبدالله صالح محسن عقيل الفليسي باذن الله وتحذر من اي اهمال او تهاون او تقاعس حيال انقاذ حياته وتطالب بسرعة تسفيرة وبصورة عاجلة لاستكمال علاجه في الخارج .
هذا الشاب البطل الذي قدمت اسرة الجريح شهيدان خلال التصدي لجحافل عصابات الحوثي وحلفاءهم على العاصمة عدن وتحريرها من هذه العصابة المارقة وهما ابن خال الجريح الشهيد باذن الله عبدالله الفليسي وخال الجريح الشهيد باذن الله ياسر الفليسي خلال الدفاع عن مدينة عدن من قبل عصابات الحوثي المجرمة في اجتياحها للجنوب ..

حفظ الله الجريح عبدالله صالح محسن عقيل ومن عليه بالشفاء العاجل وان يلبسه لباس العافيه ويجعل آلامه بردا وسلاما ويلطف به فهو بين يدي الرحمن الرحيم ونراه سالما معافى ويسعد ابويه وكل افراد هذه الاسرة المكلومة التي ترفع اكف الدعاء لمن بيده الشفاء وحده وهو العالم بحالنا والبصير واللطيف ونسلم امرنا له وحده.. انه الكريم الجواد اللطيف بعباده

من خالد دهمس

يمكنك زيارة الخبر الاصلي من هنا >> هذا الخبر المنشور بموقع اخبار اليمن جرى نشره من صحيفة الوطن

أضف تعليقـك