اخبار اليمن الان

نائب الرئيس يحث على مضاعفة الجهود لتحسين الخدمات في الجوف

سبأنت
مصدر الخبر / سبأنت

مارب ـ سبأنت:
استمع نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح في لقائه اليوم مع محافظ محافظة الجوف اللواء أمين العكيمي إلى جهود السلطة المحلية والمكاتب التنفيذية في البناء والتنمية وتثبيت الأمن والاستقرار.

وأشاد نائب الرئيس بالجهود المبذولة لمختلف الأجهزة الرسمية المدنية والعسكرية والأمنية بقيادة محافظ المحافظة، منوهاً إلى توجيهات فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية بالعمل على توفير خدمات المياه والكهرباء والصحة والتعليم والطرق وإعطاء اهتماماً كبيراً بهذا الجانب، ووضع الخطط التنموية الاستراتيجية.

كما حث على رفع مستوى أداء الأجهزة الأمنية والعسكرية وتأهيل منتسبيها واليقظة المستمرة بما يمنع مخططات التخريب والإرهاب.

وتطرق نائب رئيس الجمهورية إلى المشاورات الجارية في السويد، وأكد بأن الشرعية تخوض جولة جديدة وبنوايا صادقة كالعادة، لأجل التوصل إلى سلام دائم مبني على المرجعيات الثلاث المتمثلة في المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية ومخرجات مؤتمر الحوار الوطني وقرار مجلس الأمن الدولي 2216.

وشدد نائب الرئيس على المزيد من العمل للبناء والتنمية وتحسين مستوى الخدمات وتطبيع الأوضاع والاستفادة من مختلف الفرص بما يعكس نموذجاً متميزاً للمناطق المحررة ويؤهلها للاتجاه نحو بناء اليمن الاتحادي المكون من ستة أقاليم، يمن العدالة والمساواة والنظام والقانون.

وعرض محافظ الجوف ما حققته السلطة المحلية ومختلف الأجهزة والمؤسسات من إنجازات في المناطق المحررة بالمحافظة تنفيذاً لتوجيهات فخامة رئيس الجمهورية، معبراً عن التقدير والشكر لاهتمام ومتابعة القيادة السياسية.

أضف تعليقـك