اخبار اليمن الان

هام….تدشين العام التدريبي للوحدات العسكرية والأمنية بالمهرة

الوطن نيوز
مصدر الخبر / الوطن نيوز

دشن بقيادة محور الغيضة محافظة المهرة ، اليوم ، المرحلة الاولى من العام التدريبي الجديد 2019 لوحدات رمزية من الجيش وشرطة الأمن والسير والقوات الخاصة والأمن العام والنجدة والقاعدة الجوية.

ونقل قائد محور الغيضة قائد اللواء 123 مشاه العميد الركن عبدالله منصور للضباط والصف والجنود تحيات القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة ونائبه الفريق الركن علي محسن صالح ورئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك..مؤكداً أن العام المنصرم 2018 شهد الى كثير من النجاحات على مستوى التدريب والجاهزية وتنفيذ المهام.

وجدد منصور في الحفل الذي حضره الامين العام للمجلس المحلي للمحافظة سالم نيمر ووكلاء المحافظة مختار بن عويّض ومحمد صداعي وبدر سالم كلشات والعقيد مفتي سهل ومدير عام الشرطة وعدد من القيادات العسكرية والضباط وقيادات الوحدات الأمنية بالمحافظة،العهد والولاء للقيادة السياسية والعسكرية..مؤكداً ان القوات المسلحة والأمن ستظل الصخرة التي تتحطم عليها كل مؤامرات ومكائد الأعداء.

واشاد الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة بالجاهزية القتالية العالية لوحدات المحور وما يقدمه أبطال القوات المسلحة والأمن من تضحيات للدفاع عن الوطن وامنه واستقراره..مثمناً الجهود التي بذلت في حفظ الأمن والاستقرار بالمحافظة وتنفيذ كافة التوجيهات الصادرة من المحافظ واللجنة الأمنية .

وأختتم الحفل باستعراض قطع السلاح والمعدات لكل وحدة وقدم ضباط الوحدات شرحاً عن كل قطعة وخواصها الفنية والقتالية والتكتيكية على أرضية الميدان وأثناء القتال ومدى الجاهزية القتالية للأفراد والضباط .

يمكنك زيارة الخبر الاصلي من هنا >> هذا الخبر المنشور بموقع اخبار اليمن جرى نشره من موقع الوطن نيوز

أضف تعليقـك