اخبار اليمن الان

هاشم الأحمر يتسبب بوفاة إمرأة يمنية والسبب صادم .. شاهد

برق برس
مصدر الخبر / برق برس

افاد شهود عيان ان جنود بمنفذ الوديعة اعتدوا على شاب كان عائداً مع أمه العجوز من العمرة، حيث حصلت الحادثة بحسب الشهود في منفذ الوديعة الأحد 6 / 1 / 2019 بعدما جرت مشادات كلامية بين الشاب الذي كان برفقة والدته العجوز وبين جنود من المنفذ من اتباع هاشم الاحمر حيث هاجم الجنود الشاب بشكل مباشر واعتدوا عليه بالضرب المبرح امام والدته التي تعاني من ارتفاع ضغط الدم.
وبحسب ما ذكره موقع المركز العربي للأنباء، فان الجنود استمروا بضرب الشاب امام والدته التي كانت تصرخ اتركوه وتترجاهم ان يوقفوا اعتداءهم على أبنها إلا ان الجنود واصلوا الاعتداء .
وادت الحادثة الى ارتفاع ضغط الدم لدى العجوز المعتمرة والدة الشاب ليغمى عليها وترتمي أرضاً قبل ان يكتشف المواطنين الذين كانوا متواجدين في المكان بان المرأة توفت .
وقال الشهود : لم يحترم جنود المنفذ المرأة المعتمرة التي كانت بصبحة ولدها قادمة من العمرة ولم يستمعوا لها بايقاف اعتداءهم . هذا هو حال منفذ الوديعة الذي يسيطر عليه جنود من اتباع هاشم الاحمر ويتحكمون بالمنفذ ويعاني من اساليبهم المسافرين.
يذكر ان العشرات من حوادث الاعتداء على مسافرين قد تمت على ايدي جنود بمنفذ الوديعة كما تعرض المئات منهم لعمليات ابتزاز ونهب مقتنيات وسرقات واعتداءات وشب وشتائم نابية كثيرة.


يمكنك زيارة الخبر الاصلي من هنا >> هذا الخبر المنشور بموقع اخبار اليمن جرى نشره من موقع برق برس

أضف تعليقـك

تعليق

  • الاحمر واولاده وقبيلته شله مجرمين وحراميه وقتله وخونه لعنهم الله وابادهم جميعا شمالين خونه اين مايسمى بالشرعيه عنهم اجنبى ويضرب انسان فى بلده فى اى مذهب هذا لكن للاسف الحكومه راضيه وبدليل ذالك على ان نائب الرئس من بنى الاحمر لايشرفنى ان اذكر اسمه عما يفعله الشماليون الانجاس الخونه بالجنوبيون عامه واهل حضرموت خاصه حفظك الله ياحضرموت واهلها من كل غاصب ومجرم