اخبار اليمن الان

صحفي يمني يتحدث عن اهتمام قطر بالمنتخب اليمني وخذلان سعودي إماراتي

موقع اليمن نت
مصدر الخبر / موقع اليمن نت

أوضح الصحفي اليمني، محمد الجرادي، إلى أن دولة قطر تولي المنتخب اليمني اهتماماً كبيراً، مقابل تعرضه للخذلان والإهمال من قبل السعودية والإمارات.

وتقود السعودية تحالفا عسكريا في اليمن منذ مارس 2015، لدعم الشرعية اليمنية برئاسة عبد ربه منصور هادي لاستعادة مناطق سيطرت عليها جماعة الحوثي، وتتحكمان بالقرار السياسي والعسكري منذ أربع سنوات.

وعن الاهتمام القطري بالمنتخب اليمني، قال الجرادي في منشور له على صفحته بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، إن المنتخب يُعسكر في قطر منذ سنوات، وتوفر له الدوحة ما توفره للمنتخب العراقي من مسكن وملاعب للتدريب بالمجان.

مضيفاً إلى أن الاتحاد الرياضي القطري أصدر قرار بتسجيل لاعب يمني في كل نادٍ قطري ومعاملته معاملة اللاعب القطري.

واستدرك الجرادي “رغم هذا النفاق للتحالف، فإن دولة الامارات تجاهلت مسؤولي الرياضة اليمنية تماماً ولم تعطيهم دعوات لحضور حفل الافتتاح اسوة بمسؤولي مختلف الفرق المشاركة”.

وفي مستهل مشواره في بطولة نهائيات كأس آسيا، تلقى المنتخب اليمني في مباريات ليلة أمس الإثنين خسارة قاسية أمام المنتخب الإيراني الذي سجل خمسة أهداف نظيفة.

ورفضت السلطات الإماراتية منح وزير الشباب والرياضة نايف البكري تأشيرة دخول لحضور فعاليات كأس آسيا لكرة القدم ومشاركة فريقه الوطني.

وتعليقاً على النتيجة التي أفرزتها مباريات أمس، أكد الجرادي بأنه لا توجد رياضة في اليمن، مستشهداً بلقاء جمعه بأبرز اللاعبين في المنتخب اليمني أُثناء تواجدهم في الدوحة قبل أكثر من شهرين، وشكواهم المتعددة من ضعف التحضيرات وغياب الاهتمام الرسمي بالرياضة واللاعبين.

 

 

يمكنك زيارة الخبر الاصلي من هنا >> هذا الخبر المنشور بموقع اخبار اليمن جرى نشره من موقع اليمن نت

أضف تعليقـك