اخبار اليمن الان

اللواء الـ١١ عمالقة يصد هجوم حوثي عنيف على المناطق الحدودية بين المخا والحديدة

عدن الحدث
مصدر الخبر / عدن الحدث

تصدى أبطال اللواء ال١١ عمالقة بقيادة القائد الشيخ / مصطفى دوبلة لهجوم حوثي هو الأعنف منذ سريان الهدنة المتفق عليها في دولة السويد على مناطق وقرى تابعة لمديرية المخا وكذلك حدودية مع مديرية حيس. وشنت المليشيا الحوثية المدعومة من إيران هجوما عنيفا وبشكل متواصل منذ ظهر اليوم حتى المغرب استخدمت فيه مختلف انواع الأسلحة الثقيلة والمتوسطة والخفيفة.

وياتي هذا الهجوم بعد ان حشدت الميليشيات الحوثية عناصرها منذ يومين في منطقة المحجر.

وقال مصدر عسكري في تصريح خاص  استطاع ابطال اللواء ال١١ عمالقة من التصدي والصمود امام هذا الهجوم الغاشم الذي شنته ميليشيات الحوثي بشكل غير مسبوق وبمختلف انواع الأسلحة الثقيلة والمتوسطة والخفيفة على منطقة السبلة والسياف والقرى المجاوره للسبلة والمناطق القريبةً من النجيبة.

وأشار المصدر الى أن المليشيات الحوثية تريد إقتحام السبلة والنجيبة ولكن لم يسمح ابطال اللواء ال١١ للحوثيين من التقدم شبرًا واحدا رغم كثافة النيران التي استمرت من الظهر الى المغرب ومن عدة اتجاهات. وأكد : صمود ابطال اللواء ١١ عمالقة امام الهجوم العنيف الإجرامي معتبرا انه صمود أسطوري بعد ان استمر الهجوم لفترة طويلة وكان متعدد الاتجاهات واستخدمت فيه الميليشيات الحوثية جميع انواع الاسلحة بعد ان حشدت مقاتليها منذ قرابة يومين.

وأوضح الى ان القوة الاستخباراتية التابعة للواء ال١١ كانت قد رصدت تحركات المليشيا وكان يتم الحشد في منطقة المحجر التي مازالت تحت سيطرة الحوثيين بمساعدة المتحوث الموالي لهم ابراهيم عذابوا والذي ما زال الى هذه اللحظة يحشد للحوثيين المقاتلين ولكن ابطال اللواء ال١١ لهم في المرصاد وفي يقظة تامة وجهوزية عالية.  

يمكنك زيارة الخبر الاصلي من هنا >> هذا الخبر المنشور بموقع اخبار اليمن جرى نشره من موقع عدن الحدث

أضف تعليقـك