اخبار اليمن الان

حورية مشهور: تهديدات الحوثيين لأسرة السياسي قحطان تحدّي صارخ للأمم المتحدة*

هنا عدن
مصدر الخبر / هنا عدن

*حورية مشهور: تهديدات الحوثيين لأسرة السياسي قحطان تحدّي صارخ للأمم المتحدة* 

استنكرت وزيرة حقوق الانسان السابقة حورية مشهور، تصعيد مليشيات الحوثي بحق عائلة السياسي المختطف في سجونهم، محمد قحطان.
 
وتساءلت مشهور في تغريدة على حسابها في موقع "تويتر" رصدها "العاصمة أونلاين": لماذا يتم التصعيد الآن في قضية كان متفق على حلها.
 
واعتبرت تهديدات المليشيات الحوثية لأسرة قحطان بمثابة تحدي صارخ للجميع، ورسالة موجهة للأمم المتحدة بعدول المليشيات عن اتفاق السويد.
 
وتواصل ميليشيات الحوثي اختطاف عضو الهيئة العليا لحزب التجمع اليمني للإصلاح، محمد قحطان، من داخل منزله في الرابع منذ أبريل 2015 في صنعاء من قبل مسلحين حوثيين وتم اخفاؤه قسراً، حيث منعت أسرته من زيارته او معرفة معلومات عن مكان اختطافه.
 
وطالبت وزيرة حقوق الانسان السابقة، برد فعل من الأمم المتحدة تجاه تهديدات الحوثيين لأسرة السياسي المختطف في سجونهم محمد قحطان.
 
وهددت عناصر تابعة لميليشيا الحوثي أسرة السياسي المختطف محمد قحطان، اليوم الاثنين، بطردهم من منزلهم في حي النهضة بالعاصمة صنعاء، وقامت بكتابة عبارة على جدران المنزل إنه "محجوز من قبل النيابة الجزائية المتخصصة".
 
وترفض أسرة السياسي المختطف قحطان مغادرة المنزل، فيما أكد نجله عبد الرحمن في تغريدة على حسابه في موقع  التواصل الاجتماعي "فيسبوك" إن طقم حوثي بمسلحيه يهددون بأخذ المنزل عنوة وإخراج من فيه، أي خزي وعار يمارسه هؤلاء، نقول لهم لن نخرج".

يمكنك زيارة الخبر الاصلي من هنا >> هذا الخبر المنشور بموقع اخبار اليمن جرى نشره من موقع هنا عدن

أضف تعليقـك