اخبار اليمن الان

في اول نزول بعد منحه لقب سفير السلام .. السقطري يتفقد نازحي الحديدة في خور مكسر .. صور

تفقد سفير السلام الشاب الإعلامي المتميز سلوان السقطري عصر اليوم الاربعاء الموافق 9/يناير/ 2019 مجموعة من نازحين الحديدة في مكان مهجور ومهمش وغير صالح للعيش بتاتا في مديرية خور مكسر .

والتقى السقطري عدد من الأسر النازحة الساكنة في خور مكسر واستمع الى شكواهم ومعاناتهم.

محمد أحد النازحين لدية خمسة اطفال يبدأ شرح معاناته لسفير السلام بالقول انه كان يعيش حياة كريمة ومستقرة في الحديدة لاكن صواريخ المليشيات الانقلابية الحوثية اجبرته على النزوح بأسرته والنجاة بأرواحهم تاركين خلفهم بيوتهم المدمرة وكل مايملكون وهو الان لا يستطيع ان يوفر أي شيء لأسرته واطفالة.

ام سالم هي الاخرى تقول لسفير السلام انها اضطرت للعيش في هذا المكان الغير مؤهل تماما للحياة والخروج الى العمل في البيوت كي توفر لقمة العيش لها ولأولادها الثلاثة بسبب مرض زوجها وعدم مقدرته على العمل.

واستمع سفير السلام خلال جولته التفقدية للأغلبية الأسر النازحة من مدينة الحديدة والساكنة في خور مكسر ووعد بأنه سيكثف جهوده وسيعمل مابوسعه لمساعدتهم بتوفير المواد الأغذية وبعض الاحتياجات الازمة.

ووجه سفير السلام دعوة لمنظمات المجتمع المدني والمنظمات الدولية وكل الجهات المختصة وذات العلاقة إلى مساعدة هذه الفئة المتعففة وانقاذهم بأسرع وقت ممكن من ماهم فيه.


يمكنك زيارة الخبر الاصلي من هنا >> هذا الخبر المنشور بموقع اخبار اليمن جرى نشره من موقع نافذة اليمن

أضف تعليقـك