اخبار اليمن الان

قيادي حوثي منشق يكشف عن فضيحة مدوية ومصيبة كبيرة أرتكبهما “عبدالملك الحوثي” وعن مكان تواجده.. ويحذر من الكارثة ويوجه هذا النداء العاجل !

برق برس
مصدر الخبر / برق برس

في نداء عاجل وجهه القيادي الحوثي المنشق محمد عبدالرحمن شرف الدين ، إلى كافة الأسر الهاشمية ، كشف فيه عن فضيحة مزلزلة ومصيبة كبيرة ارتكبهما زعيم المليشيات، عبدالملك الحوثي. وحذر فيه من كارثة غير مسبوقة تنتظر الهاشميين ومن معهم.

نص النداء كما ورد:

إنشروا رسالتي هذه لتصل إلى كل أسرة وإلى كل فرد في كل المحافظات والمديريات .. لتكون شاهدة عليا وعليكم امام الله ورسوله يوم لا ينفع مال ولا بنون إلا من أتى الله بقلبٍ سليم .. اوجه رسالتي إليكم أبناء عم وأصهار واخوال وأقارب في (ذمار وأنس والبيضاء ورداع واب والسدة والحديدة وحجة وصنعاء و بني حشيش وبني مطر وخولان وهمدان وشبام وكوكبان والمحويت ومأرب والاشراف وحضرموت ) ومن لم اذكرهم ..

اوجه نداء عاجل لكم جميعاً لا ترفعوا السلاح في وجه القبائل اليمنية بعد الآن، فقد عرفت حقائق لو تعلمون بها لما غفت جفونكم من الآلم ولتفجرت رؤوسكم من الغيض لقد خدعونا بيت بدر الدين الحوثي وضحكوا علينا واوقدوا نار الفتنة تحت مسميات كاذبة بيننا وبين القبائل اليمنية بلا فائدة ودون وجه حق وظلموا هم واتباعهم وتجبروا بشكل وحشي وبشع وتحت مسمى الهاشمية واوقدوا نار الحقد والكراهية والانتقام في نفوس ابناء القبائل اليمنية ضد كل أسرة تنتمي إلينا في كل جزء من اليمن …

إن “آل بدر الدين” خدعونا جميعاً وجرونا الى حرب ليس لنا فيها ناقة ولا جمل وذلك ليأخذوا بثأرهم لحسين بدر الدين ممن شارك ضدهم في الحروب الستة في صعدة وأخر ذلك قتلهم علي عبدالله صالح ، رغم مشاركتهم في الإنقلاب على الشرعية الدستورية والثورة والجمهورية والوحدة والشرف العسكري.

يكفيكم ان تعرفوا ما تأكدت منه بنفسي وبما لا يدع مجال للشك وهو ان عبدالملك بدر الدين الحوثي، قد خرج من اليمن قبل عام وحمل معه كل الاموال والكنوز وبدأ يستثمرها في ضواحي بيروت .. استحلف كل من يعرف ذلك من الهاشميين المؤمنين بعقاب الله أن يخبر أهلنا من الهاشميين والمغرر بهم بحقيقة ذلك وإلا ستكون كل الدماء بعد الآن في ذمتنا إلى يوم الدين إذا اخفينا عنهم هذه الحقيقة .. عبدالملك الحوثي واسرته وجميع اقربائه اصبحوا خارج الوطن ومن يدير الحرب بالداخل خبراء لبنانيون وايرانيون ..

عبدالملك الحوثي اخرج كل كنوز اليمن هو وعصابته ولا يزال يتاجر بدمائنا ليستمر جمعه للكنوز وهو يعلم علم اليقين أن نهايتنا قريبة ولا يزال يدفع بالمساكين والاطفال إلى المحارق من أجل ان يجمع الأموال ويستمر في الإنتقام ونحن من سيدفع الثمن ..

انا من ضمن الذين حضروا إجتماعات لاتباعه الكبار وكلهم اجمعوا في كثير من إجتماعاتهم ان التخلص من علي عبدالله صالح يعتبر نهاية الحركة وقرب النهاية .. لاحظوا انهم رفعوا الاسعار واغلقوا الحسابات وصادروا الارصدة ولم ولن يصرفوا الرواتب وهذه كلها مؤشرات عن قرب النهاية .. فما الذي إستفاده بنو هاشم غير الكارثة التي ستحل بهم في الاخير .. وسوف ينتقم كل المظلومين منا بينما هم سيبدأون مرحلة جديدة من الرفاهية كما فعلوا سابقاً ..

إن عبد الملك بدر الدين لا يهمه ان يقتل الشعب ويفني بعضه البعض وسوف تعرفون ذلك .. انني اناشدكم جميعاً ان لا ترفعوا السلاح في وجه اخوانكم اليمنيين وان تتخلوا عن هذه العصابة المجرمة التي جاءت من صعدة ولتعتذروا من الشعب وتبرهنوا على ندمكم بوقف المجازر التي ينوي اصحاب صعدة ان يديروها غير ابهين بمصير المساكين في صنعاء وفي الحديدة وعمران وتعز .. ليس لنا امل في النجاة من إنتقام القبائل اليمنية إلا بإعلان براءتنا مما يجري الآن من هذه العصابة المجرمة ..

لا تجعلونا هدفاً للقبائل اليمنية لتنتقم من كبيرنا وصغيرنا حتى ننتهي عن بكرة ابينا بسبب ذلك المعتوه المتهور عبدالملك او من معه من الاطفال المجانين .. لا تظنوا ان هذا المنشور صادر عن العدو فتستمروا في طغيانكم وحكموا عقولكم وفكروا .. وحتى لو كان صادر من شخص اخر فعليكم اخذ هذه الرسالة بعين الاعتبار . الله الله في الدماء ..

الناس في كل مكان اصبحوا ضدنا بسبب ما يمارسه هذا المعتوه واصحابه فلا تغالطوا انفسكم فقد حكم علينا عبدالملك واتباعه من مشرفي صعدة بالفناء والله جعل لنا سمع وبصر واذا سألتم انفسكم عن اشياء كثيرة كانت تحدث ونحن لا نقبلها ابداً ولكننا استمرأنا تلك الافعال وشجعناها .. هل ما كان يمارسه المشرفين القادمين من صعدة يدل على ان عبدالملك الحوثي سوف يبني دولة او يفكر بالإستمرار لو كان كذلك اتحداه ان يثبت لنا انه في اليمن الآن ..

وبالتاكيد سوف يستطيع اثبات ذلك لو كان موجودا في اليمن يكفينا ان يظهر علينا في اي مكان ويلتقي باي شخصيات موجودة في اليمن ويتحدث او يرينا الساعة والتاريخ لهذا الاجتماع .. اوجه ندائي إليكم أن تتركوا السلاح وتعودوا إلى بيوتكم ولا تصدقوا من يدعي الحق وهو يرتكب تلك الممارسات وكل المحرمات ويظلم الناس وينتهك حرماتهم فهذه الافعال لا تنتمي إلينا وليست من سلوكيات آل البيت ..

إن رسول الله واصحابه لم يقطعوا شجراً ولم يقتلوا شيخاً ولا امرأة ولا صبي ولم ينهبوا اموال اعدائهم وهم يحاربون اليهود والكفار .. نصيحتي لكم اعلنوا ولائكم للشعب اليمني واتركوا السلاح وإلا فسوف ترون ماذا سيحدث بنا جميعاً وسوف ننتهي نحن وابنائنا واموالنا .. وسوف تتشرد اسر كثيرة وتموت اسر كثيرة وتنهب كل اموالنا في كل مكان .. انصحكم لوجه الله وادعوكم الى ان تسمعوا كلام العقل والمنطق .. الدمار والقتل لايولد إلا أحقاداً ودماراً وقتل .. لا اريد منكم ان تندموا فيما بعد .. ما زالت بأيديكم الفرصة الآن فلا تتركوها تذهب من ايديكم.. انا عممت هذا المنشور لشيئين الاول لضمان وصوله الى كل هاشمي ليحقن دمه ودم المسلمين ..

وثانياً لإعلان ندمنا قبل أن تأتي ساعة النهاية فلا يرحمنا احد . اللهم إني بلغت اللهم فشهد ..

برق برس الخبر بسرعة البرق


يمكنك زيارة الخبر الاصلي من هنا >> هذا الخبر المنشور بموقع اخبار اليمن جرى نشره من موقع برق برس

أضف تعليقـك

تعليق

  • لماذا لم تقل هذا الكلام من قبل ان صدقت بعد ماوقع الفاس فى الراس والابعدما انتهت صلاحيتك ومصالحك الشخصيه مع المجرم الحوثى كلب ايران المجوسيه وستحاسب عندالله ان كان لك اوعليك ولن تهرب من ذالك شماليين كلكم خونه ومجرمين وحراميه وقتله حسبنا الله عليكم ونعم الوكيل