اخبار اليمن الان

وزير يمني: الحوثي يدق المسمار الأخير في نعش المفاوضات السلمية

موقع اليمن نت
مصدر الخبر / موقع اليمن نت

قال وزير الشباب والرياضة في الحكومة اليمنية “نايف البكري”، اليوم الخميس، إن ما قامت به جماعة الحوثي من استهداف لقاعدة العند الجوية خلال عرض عسكري للجيش الوطني يمثل دق المسمار الأخير في نعش المفاوضات السلمية.

ولفت البكري في تغريد بصفحته على “تويتر”، إلى أن أفاعيل هذه الجماعة المعتدية على الدولة وقياداتها وعلى الشعب يشكل أرهابًا جليًا، والإرهاب لا يواجه إلا بالحديد والنار.

وفي قت سابق اليوم الخميس، أصيب عدد من العسكريين اليمنيين على الأقل، بينهم قادة بارزون، في تفجير طائرة مسيرة، استهدفت عرضًا عسكريًا في قاعدة العند، بمحافظة لحج، جنوبي اليمن.

 وأعلن الحوثيون مسؤوليتهم عن الهجوم. وقال مصدر عسكري، إن طائرة بدون طيار شوهدت تقترب من منصة الاحتفال بتدشين العام التدريبي في قاعدة العند، من دون أن يتم اعتراضها.

وأضاف، المصدر الذي طلب عدم ذكر اسمه، لأنه غير مخول بالتصريح لوسائل الإعلام،: اقتربت الطائرة من المنصة الرئيسية، واعتقد الجميع أنها تقوم بتصوير الاحتفال قبل انفجارها.

 وأشار إلى أن الانفجار أدى إلى جرح أكثر من 10 عسكريين بينهم قيادات عسكرية بارزة نائب رئيس هيئة الأركان اللواء صالح الزنداني، ورئيس الاستخبارات العسكرية محمد طماح، وقائد المنطقة الرابعة اللواء فضل حسن.ولم يتضح على الفور مدى خطورة الإصابات.

يمكنك زيارة الخبر الاصلي من هنا >> هذا الخبر المنشور بموقع اخبار اليمن جرى نشره من موقع اليمن نت

أضف تعليقـك