اخبار اليمن الان

تزامنا مع ثورة شق الطرقات.. مبادرة طوعية في مشروع طريق معربان السعدي في يافع

تحديث نت
مصدر الخبر / تحديث نت

تحديث نت/متابعات

في ظل ثورة شق الطرقات التي تشهدها يافع في جميع ربوعها الحبيبة ومنها اكبر شريان حياة طريق معربان السعدي رصد .
لبى ابناء منطقة الخربة النداء بمبادرة جماهيرية طوعية صباح يوم الاربعاء التاسع من يناير لعام 2019 ميلادي على حسب الجدول المرتب من قبل لجنة مشروع طريق معربان السعدي رصد لجميع مناطق السعدي للقيام بالمبادرات في بناء المساند للطريق .

حيث كان ابناء الخربة في الخارج في طليعة المتبرعين الاوائل للمشروع وفي الداخل اكد ابناء منطقة الخربة السعدي عزمهم على استمرار المبادرات الطوعية لمشروع طريق معربان السعدي رصد وغيرها من المشاريع الخيرية والخدمات الضرورية والهامة للمنطقة .

لتعود للمبادرات الجماهيرية الطوعية روحها بعد ان كانت غاب غوسين من الزمن في هذا المشروع الحيوي الهام الحلم الذي راود اذهان ابناء يافع منذ فتره طويلة ليتحول الحلم الى حقيقة .

هنيئآ لاصحاب الايادي البيضاء الذي كان لهم دور كبير في تحريك عجلة هذا المشروع الضخم .
نخص بالذكر الاخ الاستاذ علوي الحاصل الذي يعمل دون كلل او ملل واعطاء هذا المشروع جل اهتمامه .

ومازال حتى اللحظة يقدم ويناشد عبر منشوراته في مختلف وسائل التواصل الاجتماعي التي تدعي الى بذل المزيد من العطاء حتى يستكمل المشروع الذي يربط مديريات يافع الثمان مع بعضها البعض .
تحية واجلال لذلك الشخص الذي يستحق ان نرفع له القبعات احترامآ وتقديرآ ومهما سطرنا لانستطع ان نفيه حقه .

ونتمنى ان تتوسع خريطة المبادرات الطوعية لتشمل كل مناطق مديرية رصد  ويافع عامة ليتحقق الحلم الاكبر في ربط هذه الطريق بطريق باتيس يافع رصد . لتشكل حلقة تواصل بين يافع ومحافظة ابين وعدن ولحج وبقية المحافظات .

كما نناشد السلطة المحلية في مديرية رصد ومحافظ محافظة ابين ومكتب الاشغال العامة والهلال الاحمر الاماراتي باللفتة الكريمة تجاه هذا المشروع العملاق .

يمكنك زيارة الخبر الاصلي من هنا >> هذا الخبر المنشور بموقع اخبار اليمن جرى نشره من تحديث نت

أضف تعليقـك