اخبار اليمن الان

قائد اللواء 19 مشاة : هجوم العند يُظهر الوجه القبيح للمليشيات بتعمدها تفويت جميع فرص إحلال السلام في اليمن  

تحديث نت
مصدر الخبر / تحديث نت

تحديث.نت/خاص


عبر العميد ركن علي صالح الكليبي قائد اللواء 19 مشاة في حديث له لبعض وسائل الإعلام عن شديد حزنه لاستشهاد مجموعة من افراد القوات المسلحة في قاعدة العند جراء هجوم غادر لمليشيا الحوثي .

وأكد الكليبي في تصريحه “ان ذلك الهجوم يظهر الوجه القبيح لتلك المليشيات بتعمدها تفويت جميع فرص إحلال السلام في اليمن وآخرها مشاورات السويد”.

وشدد الكليبي في تصريحه على أهمية اليقظة التي يجب ان يتمتع به جميع أفراد القوات المسلحة ولا سيما وأن العدو جعل شغله الشاغل في دراسة كل الوسائل التي يمكنه من خلالها سفك المزيد من الدماء اليمنية الزكية. مضيفاً “ففي نفس اللحظة التي كانت تستهدف المليشيات مجاميع من قيادة الوطن الأحرار في قاعدة العند العسكرية كانت وفي نفس اللحظة تستهدف ايضاً ثلاثة أطفال وقتلتهم في محافظة تعز وهذا إن دل فإنما يدل على أن المليشيات لا يمكنها القبول بالحلول السلمية التي قدمتها حكومتنا والكثير من التنازلات لأجل الحفاظ على دماء اليمنين ولأجل التفرغ لبناء الوطن ونبذ التعصب الطائفي التي تحاول تلك المليشيات زرع بذوره في اليمن الغير خصب لمثل تلك المشاريع “.

هذا ولم يفوت العميد الكليبي الفرصة في حديثة لبعض وسائل الإعلام عن إرسال أحر تعازيه وتعازي قيادة وضباط وصف ضباط وافراد اللواء19 مشاة / محور بيحان لأسر وذوي الشهداء والدعاء بالشفاء العاجل لجميع الجرحى .

المركز الإعلامي للواء 19 مشاة

يمكنك زيارة الخبر الاصلي من هنا >> هذا الخبر المنشور بموقع اخبار اليمن جرى نشره من تحديث نت

أضف تعليقـك