اخبار اليمن الان

محافظ الضالع يطمأن الجميع بانه بخير ويؤكد ان الاعمال الاجرامية و الإرهابية لم تخيفنا

عدن الغد
مصدر الخبر / عدن الغد

بعد العملية الإجرامية الإرهابية التي نفذتها عصابات الموت في حفل تدشين العام التدريبي الجديد ٢٠١٩ م في قاعدة العند بالمنطقة الرابعة محافظ الضالع يطمأن الجميع عن صحتة وصحة الزملاء مترحما عن الشهداء داعيا بالشفاء للجرحى متوعدا بالنيل من المجرمين .

ويأتي هذا من خلال تصريح أدلى به اللواء الركن علي مقبل صالح محافظ محافظة الضالع قائد محور الضالع قائد اللواء ٣٣ مدرع فور استهداف التدشين أكد فيه أن ما حدث او ربما قد يحدث لا سامح الله من قبل المليشيات الحوثية المجوسية الارهابية أو من قبل التنظيمات الإرهابية الاخرى وغيرها فانها لا تخيف أحد لأن مرحلة الثورة والتحرير والتطهير مستمرة وان الانتصارات بفضل من الله ثم بالتضحيات لا تتوقف لان رجال الجيش اليوم اتوا من المقاومة الشعبية الذين حققوا اروع الملاحم البطولية وهم من قدموا التضحيات الجسام وقدموا القوافل من الشهداء والجرحى و رووا شجرة الحرية من دمائهم الزكية التي ينعم الجميع بها اليوم .

وأكد المحافظ أن ما يحدث متوقع من عصابات همها سفك الدماء تحدث عن طريق الخدع والطرق و الاساليب المختلفة وهذا ناتج عن افلاس المليشيات التي تتلقى الهزائم تلو العزائم من قبل الجيش والمقاومة الجنوبية اولا في الجنوب و ثانيا في كافة جبهات القتال وفي حربها ضد التنظيمات الإرهابية في العاصمة عدن ولحج وأبين وشبوة وحضرموت والمحافظات الأخرى .

كما اشار أيضا الى أن اعداء الوطن يتربصون لخلق الفوضى واستهداف القاده والوطن وان ما يقوم به أنصار الشيطان لا يختلف عن تلك التي يقوم بها تنظيم داعش الارهابي. وكلاهما تنظيمان ارهابيان يجب اقتلاعهم مع سرعة التحقيق بما حدث.

مكتب إعلام محافظة _الضالع

يمكنك زيارة الخبر الاصلي من هنا >> هذا الخبر المنشور بموقع اخبار اليمن جرى نشره من موقع عدن الغد

أضف تعليقـك