اخبار اليمن الان

عــاجل : النائب علي محسن يخرج عن صمته ويتهم بصراحة هذه الدولة بالضلوع في استهداف القيادات بقاعدة العند

برق برس
مصدر الخبر / برق برس

اتهم نائب الرئيس اليمني، الفريق الركن علي محسن الأحمر، إيران بالضلوع في استهداف القيادات العسكرية في قاعدة العند الجوية بلحج اليوم الخميس. من خلال دعمها للحوثيين بالسلاح والطائرات المسيرة والخبراء الإيرانيين.

وأجرى الأحمر اتصالا هاتفيا برئيس هيئة الأركان العامة الفريق الركن عبدالله النخعي للاطلاع على المستجدات وتفاصيل استهداف ميليشيا الحوثي الانقلابية لعرض عسكري في قاعدة العند الجوية ما أدى إلى استشهاد أربعة جنود وإصابة آخرين.

وترحم نائب الرئيس على أرواح الشهداء الأبطال الذي ارتقت أرواحهم إلى بارئها في هذه الحادثة الغادرة، سائلاً الله أن يمن على الجرحى والمصابين بالشفاء العاجل.

وأكد نائب رئيس الجمهورية بأن هدف استعادة الدولة والشرعية بقيادة فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية والحفاظ على الجمهورية والمكتسبات الوطنية وإحلال السلام الدائم هدفٌ لا رجوع عنها مهما كانت الصعاب باعتباره الطريق الأمثل لأمن اليمن واستقرار المنطقة ووقف تدخلات إيران ودعمها المسلح للميليشيات الطائفية والعنصرية.

وفي رسالة لقيادة التحالف العربي (السعودية والإمارات) لفت إلى أن مثل هذه الحوادث وغيرها التي تستهدف أبناء الشعب وتهدد الأمن والسلم الدولي تمنح اليمنيين والأشقاء والأصدقاء القناعة والإصرار بضرورة العزم على قطع دابر ميليشيا الإرهاب الحوثي وإخضاعها لقوة الدولة وسلطة النظام والقانون.

كما استمع نائب خلال الاتصال الهاتفي برئيس الأركان إلى مختلف المستجدات الميدانية وأوضاع الوحدات العسكرية وسير تدشين العام التدريبي الجديد في مختلف الوحدات، مشيداً بالجهود المبذولة والتضحيات التي يسطرها أبطال الجيش الوطني في مختلف الجبهات في سبيل استكمال التحرير واستعادة الدولة اليمنية.

من جانبهم، تساءل ناشطون عن سر تغيب الإماراتيون عن حضور الحفل وهم الذين لا يدعون مثل هذه المناسبات في المحافظات الجنوبية. وقالوا إن ذلك يثير شكوكا حول توقيت العملية والشخصيات المستهدفة والتي ولاءها مطلق للرئيس الشرعي عبدربه منصور هادي.

برق برس الخبر بسرعة البرق


يمكنك زيارة الخبر الاصلي من هنا >> هذا الخبر المنشور بموقع اخبار اليمن جرى نشره من موقع برق برس

أضف تعليقـك