اخبار اليمن الان

"الحزام الأمني" تواصل انتشارها لتأمين الضالع

عدن (الاتحاد)

تواصل قوات الحزام الأمني والتدخل السريع في محافظة الضالع عملياتها الأمنية لبسط الأمن والاستقرار وتعقب العناصر المسلحة الخارجة عن النظام والقانون في مختلف مديريات المحافظة.
ونفذت القوات حملة أمنية لإزالة عدد من نقاط الجباية والتقطع الموجودة على طول الخط الرابط بين قعطبة شمال الضالع ومنطقة حمك المحاذية لمحافظة اب، ونصبت القوات نقاط تفتيشية وشرعت بتأمين المسافرين والمارين على الخط.
وأكد قائد الحزام الأمني بالضالع العقيد أحمد قائد أن الحملة الأمنية تكللت بالنجاح عقب إزالة جميع نقاط الجباية التي كانت تتمركز على طول الخط الرئيسي بقعطبة وحمك الواصل من محافظة إب الواقعة تحت سيطرة الميليشيات الحوثية، موضحا أن قوات الحزام الأمني لن تتهاون مع أي عناصر مسلحة خارجة عن النظام والقانون وسيتم ضربها بيد من حديد لترسيخ الأمن والاستقرار.
وأكد قائد الحزام الأمني، أن هذه العصابات المسلحة استغلت الفراغ الأمني بقعطبة والمناطق الشمالية التابعة لها لتنتشر على طول الخط الإسفلتي وتنصب نقاط جباية وسرقة لتفرض على سائقي الشاحنات الكبيرة والصغيرة وسيارات المسافرين مئات الآلاف من الريالات للمرور. ودعا قائد الحزام قيادات الألوية العسكرية ورجال القبائل وقيادات مديرية قعطبة والمناطق المجاورة إلى التكاتف وتوحيد الصف لفرض الأمن بمناطقهم وحشد الرجال لمواجهة العدو الحوثي والتصدي لأية عناصر إرهابية وجماعات خارجة عن النظام والقانون تسعى إلى إقلاق الأمن وزعزعة الاستقرار في المديرية.

يمكنك ايضا قراءة الخب رمن هنا في المصدر من صحيفة الاتحاد الاماراتية

أضف تعليقـك