اخبار اليمن الان

تشييع الشهيد محمد القطيبي بردفان بحضور اللواء جواس قائد محور العند

عدن الغد
مصدر الخبر / عدن الغد

 

 

شيع في ردفان صباح هذا اليوم الجمعة جثمان الشهيد محمد سعيد صالح القطيبي الذي أستشهد صباح أمس الخميس ال10 من يناير 2019م،نتيجة قصف طائرة مسيرة تابعة للحوثيين أستهدفت تجمعاً لقيادات عسكرية من الصف الأول في الجيش اليمني الموالي للشرعية قبيل بدء عرض عسكري.

 

ونقل جثمان الشهيد محمد سعيد القطيبي ( 27 عاماً) من مستشفى بن خلدون بحوطة لحج إلى مديرية ردفان،  وبعد أن تمت الصلاة عليه دفن في مقبرة منطقة وادي المصراح مسقط رأسه.

 

وشارك في تشييع الجثمان حشد شعبي من أبناء ردفان من قيادات عسكرية ومشائخ ومسؤولين أمنيين ومدنيين،  يتقدمهم اللواء ثابت مثنى جواس قائد محور العند قائد اللواء 131،والعقيد خالد ناصر محمد أحمد،  والعميد فضل سالم القطيبي القائد العسكري في جبهة كرش،وعبدالرقيب مقبل مدير إتصالات ردفان والشيخ نشوان المنصري،والشيخ عبدالفتاح لغبر وجمع غفير من المواطنين.

وفي حديث له قال اللواء جواس نقدم تعازينا الحارة لأسرة وذوي الشهيد محمد سعيد القطيبي الذي قضى نحبه بطلاً مخلصاً لوطنه، وأترحم على أرواح الشهداء الذين قضوا نحبهم في هذه الحادثة وأتمنى الشفاء للجرحى من القيادات والأفراد الذين تعرضوا لإصابة من طائرة مسيرة مفخخة.

وقال أن هذه المحاولة الحوثية اليائسة المدعومة من آيران لن تثنينا عن مواصلة الحرب ضدها ،وهذه هي محاولة يائسة.

 كما قال،تريد أن تخفف تلك المليشيات عن هزائمها في جبهات القتال،وقال على أبناء شعبنا أن يثقوا في قيادتهم،ونحن صامدون وسنظل كذلك والحمد لله لم يحدث لنا شيء وسنظل أوفياء لهذا الوطن.

يمكنك زيارة الخبر الاصلي من هنا >> هذا الخبر المنشور بموقع اخبار اليمن جرى نشره من موقع عدن الغد

أضف تعليقـك