اخبار الرياضة

الرحبة يفوز ببطولة شهداء حبيل جبر للناشئين

عدن الغد
مصدر الخبر / عدن الغد

أحرز فريق الرحبة الذي يحمل أسم  نمور صبب كأس دوري شهداء حبيل جبر للناشئين الذي اختتمت منافساته عصر الجمعة والذي ينظمه شباب رياضيين وبالتنسيق مع مكتب الشباب والرياضة ، وجاء فوز الرحبة على صقور الشيشان في النهائي بركلات الترجيح.

اللقاء  النهائي التي كان شعارها ( نهائي بدون قات )  وترعاه مؤسسة روابي الخيرية ، بدأت قوية ومثيرة من قبل ناشئو الفريقين بهدف التسجيل مبكرا وهذا ما تحقق ، حيث  تقدم أولا صالح دلة لصقور الشيشان بعد مرور أربع دقائق وأدرك محمود قاسم التعادل للرحبة وعاد الرحبة ليسجل الهدف الثاني عن طريق فهمان قاسم مثنى  ويقلب الطاولة على منافسه لينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة.

 

وفي الشوط الثاني أضاف الرحبة الهدف الثالث بواسطة  محمود قاسم ، بالمقابل قلص الفارق للشيشان صالح دلة  وفي الوقت بدل الضائع سجل مكسيم جواس هدف التعادل الشيشان لينتهي اللقاء المثير بالتعادل وحينها احتكم الفريقين إلى ركلات الترجيح وفاز فيها الرحبة وتوج باللقب  وتسلم الكأس في حين فاز بالجوائز الفردية حسام سيف سالم أفضل لاعب وأفضل حارس توفيق راجح وهداف البطولة محمود قاسم لاعب النمور وافضل مدافع نصور عبدالله من الحرية  وافضل ظهير محمد صالح من النمور أيضا كما اختارت اللجنة المنظمة عدد من اللاعبين الموهوبين كلا من : نزيه وضاح ومحمد دحباش ومحمد عبدالعزيز ومحمود قاسم.

 

حضر اللقاء عبدالرزاق البكري مدير مؤسسة روابي الخيرية وراعي النهائي  والاستاذ / ربيع جواس مدير مكتب الشباب والرياضة بالمديرية وعبدالكريم هيثم رئيس نادي شباب حبيل جبر والشيخ / هاشم المحرزي وأعضاء اللجنة المنظمة جمال هيثم عقيل وصالح الرحبة وراجح صلاح وصالح عبدالله عثمان.

 

اللجنة المنظمة والشباب الرياضيين في حبيل جبر طالبوا السلطات والجهات المختصة بوضع حلول للملعب وتوسعته وبناء مدرجات للجماهير على  اعتبار أن وضع الملعب بهذا الشكل لايستوعب الجماهير.

يمكنك زيارة الخبر الاصلي من هنا >> هذا الخبر المنشور بموقع اخبار اليمن جرى نشره من موقع عدن الغد

أضف تعليقـك