اخبار اليمن الان

اليمن في مواجهة مصيرية أمام العراق قد تخرجه من بطولة آسيا(التشكيلة + القنوات الناقلة)

موقع اليمن نت
مصدر الخبر / موقع اليمن نت

يواجه المنتخب اليمني، مساء السبت، نظيره العراقي في مواجهة مصيرية، باستاد الشارقة، في الجولة الثانية للمجموعة الرابعة، وقد يغادر المنتخب الوطني البطولة الآسيوية إذا خسر المباراة.

وحقق منتخب العراق فوزاً صعباً على فيتنام 3-2، في الجولة الأولى، التي شهدت خسارة اليمن أمام إيران 0-5.

ويصب تاريخ المواجهات السابقة بين المنتخبين لصالح أسود الرافدين، فعلى مدار 8 مباريات سابقة، فاز منتخب العراق 7 مرات، مقابل تعادل واحد، منتخب العراق واجه اليمن لأول مرة في تصفيات كأس العام عام 1993، وفاز ذهاباً 6-1، كما فاز إياباً 3-0.

أما آخر لقاء جمع المنتخبين فكان مع نهاية عام 2017، في مباراة ودية دولية، حيث فاز منتخب العراق 3-0، بينما كان التعادل الوحيد السلبي بين المنتخبين في تصفيات كأس العالم عام 2011.

وأكد السلوفيني سريتشكو كاتانيتش، مدرب منتخب العراق، أن أسود الرافدين مطالبون بالتركيز وحسم التأهل، وقال كاتانيتش، الجمعة، في المؤتمر الصحفي للقاء، إنه يملك صورة واضحة عن منتخب اليمن، ويعرف أسلوب لعبه، المُشابه لنظيره الفيتنامي، “لكننا عازمون على حسم التأهل”.

في المقابل قال عبد الواسع المطري، لاعب اليمن، إن الأداء الجيد غير كافٍ لمنتخب بلاده، من أجل التأهل إلى دور الـ16 بكأس آسيا، وأضاف المطري، في المؤتمر الصحفي لمباراة العراق: “علينا أن نخرج بنتيجة طيبة أمام المنتخب العراقي إذا أردنا التأهل للدور الثاني”، وتابع: “سندخل المباراة للفوز، ولن نكتفي بالأداء المشرف، والمواجهة لن تكون سهلة”.

وتنقل المباراة على قنوات beIN SPORTS MAX 1 HD AR، وbeIN SPORTS MAX 2 HD AR، وAlkass EXTRA One HD، وAlkass EXTRA TWO HD.

وتنطلق مباراة العراق واليمن الساعة 16:30 بتوقيت مكة المكرمة، 15:30 بتوقيت القاهرة.

تشكيلة المنتخب اليمني:

يمكنك زيارة الخبر الاصلي من هنا >> هذا الخبر المنشور بموقع اخبار اليمن جرى نشره من موقع اليمن نت

أضف تعليقـك