اخبار اليمن الان

مصافي عدن تؤكد إنحسار النار في الخزان رقم 313 وإنتهاء خطورة الحريق على المصفاة

صحيفة الوطن
مصدر الخبر / صحيفة الوطن

الوطن العدنية /عدن/سبأنت

أكدت شركة مصافي عدن، إنحسار النار في في الخزان رقم 313 الذي إندلع فيه أمس الجمعة حريق هائل عقب إنفجار يجري التحقيق لمعرفة ملابساته، وإنتهاء خطورة الحريق بشكل كامل على المصفاة والمنشآت التابعة لها.

وتوقعت الشركة في بيان حصلت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)،على نسخة منه، إنطفاء النار بشكل كامل خلال الساعات القادمة .. موضحاً أن الإنفجار الذي سمع دويه عصر اليوم السبت كان ناجماً عن الضغط الذي حدث عقب وصول النار إلى قاع الخزان المشتعل منذ أمس الجمعة.

وأشار البيان إلى أن الإنفجار أسفر عن إصابات متفاوتة في صفوف العمال الذين كانوا يراقبون إنحسار النار ويعملون على محاصرتها .. مؤكداً أن الشركة ستبدأ بالتعاون مع السلطات الامنية للتحقيق في أسباب نشوب الحريق.

وجددت الشركة التأكيد على أن الحريق الذي نشب في الخزان ليس له أي تأثير على منحة المشتقات النفطية المقدمة من المملكة العربية السعودية لمحطات توليد الكهرباء أو عمليات تموين السوق المحلية بالمشتقات النفطية.

يمكنك زيارة الخبر الاصلي من هنا >> هذا الخبر المنشور بموقع اخبار اليمن جرى نشره من صحيفة الوطن

أضف تعليقـك

تعليق

  • هذا الحريق الذي ألتهم مصفاة النفط وخزانها وراه العيسي وجلال. …وأتحدئ أمه من ينكر كلامي
    لأن العيسي كان ينوي ضم المصافي ضمن ممتلكاته وعندما شاف شعب الجنوب يصرخ في وجهه لم يرئ إلا هذه الحيلة الدنيئه مع أن حكومة اللاشرعيه تعلم بذلك ولكن تقول في نفسها طالما أن الجنوبيين متشبثين في مايضنوه ملك لهم فهم يستحقوا ذلك
    (نخسر الجنوبيين ولا نخسر الشيخ العيسي )