اخبار اليمن الان

عدن:فتح يناقش مع محافظ محافظة البيضاء احتياجات وأوضاع المحافظة

عدن الغد
مصدر الخبر / عدن الغد

 

التقى وزير الادارة المحلية رئيس اللجنة العلياء للاغاثة عبدالرقيب سيف فتح صباح اليوم بالعاصمة المؤقتة عدن محافظ محافظة البيضاء اللواء الركن / ناصر الخضر السوادي وذلك لمناقشة مجمل الاوضاع التي تعيشها محافظة البيضاء واحتياجاتها الاسياسية من الخدمات والمشاريع التنموية وايجاد مصادر متعلقة بحياة الناس وخاصة في المديريات التي تم تحريرها من المليشيات المسلحة ك مديرية ناطع ، مكيراس ، مسورة ، وذي ناعم ، السوادية ، وغيرها من المناطق .

 

مؤكدا وقوف الحكومة الى جانب المحافظة في اعادة وتأهيل المرافق والمكاتب التنفيذية التي تضررت بالحرب .

حيث نوه فتح بالدور البارز الذي لعبته محافظة البيضاء في مقاومة الانقلالبيين ..مشيرا على حرص وزارة الادارة المحلية بالاهتمام بمحافظة البيضاء في برنامج خطة الوزارة للعام 2019م وكذا الإهتمام بعملية التنسيق مع كافة الجهات والمنظمات الدولية المانحة لتقديم اوجه الدعم والمساندة للمحافظة .ك برنامج الغذاء العالمي والهيئة الكويتية والهلال الاحمر التركي وغيرها من المنظمات العاملة في المجال الاغاثي والإنساني. لدعم وتنفيذ المشاريع التنموية المرتبطة بحياة الناس وبمختلف القطاعات الخدمية والزراعية كاعادة وتأهيل حفر الآبار وتأهيل مراكز البحوث لتحقيق الاستقرار المعيشي .

 

من ناحيته أعرب محافظ محافظة البيضاء عن سعادته البالغة بدعوة الوزير لهذا اللقاء لتلمس أوضاع المحافظة .مستعرضا مجمل الصعوبات والمعوقات التي تواجهها المحافظة .

حضر اللقاء مسعد الصلاحي مدير عام مديرية ناطع .

والأخ محمد الجبري مدير مديرية الطفه

والأخ /محمد الوحيشي مديرعام الشؤون الاجتماعية والعمل بالمحافظة..

يمكنك زيارة الخبر الاصلي من هنا >> هذا الخبر المنشور بموقع اخبار اليمن جرى نشره من موقع عدن الغد

أضف تعليقـك