اخبار اليمن الان

ردا على تصعيد المليشيا..«علي محسن الأحمر»يصدر توجيها حاسمًا لقوات الجيش ويحث بسرعة الحسم العسكري في هذه المحافظة

مأرب برس
مصدر الخبر / مأرب برس

حث نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح اليوم السبت 12 يناير 2019 م على مضاعفة الجهود ورص الصفوف ورفع مستوى الجاهزية القتالية والعمل لاستكمال الخطط العسكرية في محافظة البيضاء.

واستمع نائب الرئيس إلى مستجدات العمليات الميدانية في الملاحيظ بمحافظة صعدة وما يسطره أبطال الجيش بدعم التحالف من انتصارات كبيرة.

جاء ذلك خلال اتصال هاتفي أجراه بقائد لواء القوات الخاصة ومكافحة الإرهاب العميد الركن عادل علي هادي، اطلع فيه على سير العمليات العسكرية والجهود المبذولة في سبيل التقدم واستكمال التحرير.

من جانبه العميد عادل علي هادي عن تقديره لاهتمام ومتابعة القيادة السياسية، منوهاً إلى المعنويات القتالية التي يتحلى بها أبطال الجيش في مواجهة ميليشيا الحوثي الانقلابية.

يمكنك زيارة الخبر الاصلي من هنا >> هذا الخبر المنشور بموقع اخبار اليمن جرى نشره من موقع مأرب برس

أضف تعليقـك

تعليق

  • هذا الشخص ابن الاحمر اكبر خائن وكذاب وحرامى فى مايسى بالشرعيه هو ومن ولاه بس ياللاسف مصالح شخصيه على حساب الشعب الغلبان الجنوب لايحكمه الا ابنائه المخلصين وهم كثر والحمد لله ولكن لم يجدوا الفرصه لذالك بسبب تعن الخونه بالشرعيه لابارك الله فيها من حكومه ولاترجون من ورائها خير بل الشر والعياذ بالله وكما قلنا لكم النهار شرعيه والمساء حوثه