اخبار اليمن الان

بالصور – بسبب مواقفه السياسية جنود من الحماية الرئاسية يعتدون على مواطن ويضربونه بالراس بآلة حادة

شبكة الطيف
مصدر الخبر / شبكة الطيف

(شبكة الطيف ) عدن / خاص

اعتدت مجموعة جنود من الحماية الرئاسية على المواطن ( فادي قاسم هيثم الحجيلي ) من سكان مديرية الممدارة بالاختطاف ومن ثم الضرب في الرأس بآلة حادة تسببت له جروح عميقة وخطيرة اضافة الى إطلاق رصاصة في بطنه بسبب موقفه السياسي الرافض للشرعية.

وقال مقربون من المواطن الحجيلي ان عصابة يقودها الجندي بالحماية الرئاسية اللواء الاول حماية رئاسية ويدعى ( سند سالم مخلوس ) اختطفت قريبهم الحجيلي واعتدت عليه .

واكدوا ان العصابة التي يقودها مخلوس وهو أبن مسؤول يعمل برئاسة الوزراء يسكن في الممدارة كانت اقتادت المجني عليه الحجيلي وهو طالب جامعي الى خلف ملعب 22 مايو على متن سيارة نوع ( كيا لونها فضي ) وقاموا بالاعتداء عليه وضربه بآلة حادة واصابته بجروح عميقة وتم عمل له 29 غرزة خيط في الرأس وما زال مرقداً في المستشفى الالماني .

واوضح اقارب المجني عليه انه ليس لديه أي خلاف شخصي، وان ما جرة ربما ناتج عن موقفه السياسي الرافض للشرعية والمنتقد لها .

وتعتبر الحادثة جريمة جنائية وشروع بالقتل واختطاف واعتداء في نفس الوقت وحادثة يندى لها الجبين خاصة وانها تمت غدراً.

وطالب اقارب المجني عليه بشرعة القبض على الجاني والعصابة التابعة له وانزال بهم أقسى العقوبات لكي يكونوا عبرة لمن لا يعتبر. مؤكدين ان عدم محاسبة الجاني وعصابته سيجعلهم مستعدين لإتخاذ مواقف وتصرفات لا تحمد عقباها.

التدوينة بالصور – بسبب مواقفه السياسية جنود من الحماية الرئاسية يعتدون على مواطن ويضربونه بالراس بآلة حادة ظهرت أولاً على شبكة الطيف الإخبارية.

يمكنك زيارة الخبر الاصلي من هنا >> هذا الخبر المنشور بموقع اخبار اليمن جرى نشره من الطيف

أضف تعليقـك

تعليق

  • اين هى الحكومه التى تطالبونها باخذ حقكم من الجانى يامغفلين خذوا حقكم بايدكم ان كنتم تسطيعون لانها حكومه كل من ايده اله حكومه ضعيفه مشتته فى جميع اتجاهات المعموره كل واحدفيهم يجرى وراء مصالحه الخاصه حسب مركزه حكومه مجرمين