اخبار اليمن الان

حضرموت : لقاء يجمع نائب الرئيس واللجنة الأمنية بمديريات الوادي والصحراء .

الوطن نيوز
مصدر الخبر / الوطن نيوز

التقى نائب رئيس الجمهورية نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الفريق الركن علي محسن صالح، اليوم السبت، باللجنة الأمنية في مديريات الوادي والصحراء بحضرموت بحضور وكيل المحافظة لشئون مديريات الوادي والصحراء عصام بن حبريش الكثيري وقائد المنطقة العسكرية الأولى اللواء الركن صالح طيمس وقائد قوات التحالف في حضرموت وعدد من القيادات العسكرية والأمنية.

وناقش نائب الرئيس خلال اللقاء جملة من القضايا والمواضيع المتعلقة بالجانب العسكري والأمني والجهود المبذولة في إطار تطبيع الأوضاع الأمنية في محافظة حضرموت.

ونقل نائب الرئيس تحيات فخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة والأمن، معبراً عن تقديره لجهود تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة ودعم دولة الإمارات العربية المتحدة ومواقفهم الأخوية الصادقة في دعم الحكومة الشرعية.

وأكد نائب الرئيس بأن الشرعية بقيادة فخامة رئيس الجمهورية تولي محافظة حضرموت اهتماماً خاصاً كونها تمثل نموذجاً مشرفاً يحتذى به وتمضي بخطى حثيثة نحو دولة النظام والقانون والتأسيس لدولة اتحادية مكونة من ستة أقاليم المتفق عليها من جميع أبناء اليمن.

كما شدد الفريق محسن على بذل المزيد من الجهود في عملية تثبيت الأمن والاستقرار ورفع مستوى اليقظة والحس الأمني لمواجهة التحديات التي تواجه المحافظة.

وتحدث الحاضرون عن جملة من القضايا والموضوعات المرتبطة بتحسين الأداء الأمني وتطويره وتلبية بعض المتطلبات المرتبطة به، معبرين عن تقديرهم لاهتمام ومتابعة القيادة السياسية

يمكنك زيارة الخبر الاصلي من هنا >> هذا الخبر المنشور بموقع اخبار اليمن جرى نشره من موقع الوطن نيوز

أضف تعليقـك