اخبار اليمن الان اليمن عاجل

رئيس الوزراء يعزي بوفاة نائب رئيس هيئة الأركان العامة

صحيفة الثورة
مصدر الخبر / صحيفة الثورة

بعث رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، اليوم، برقية عزاء ومواساة في وفاة نائب رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن صالح الزنداني، متأثراً بإصابته في الجريمة الإرهابية الغادرة التي نفذتها مليشيا الحوثي الإيرانية باستخدام طائرة مسيّرة واستهدفت خلالها قاعدة العند الجوية العسكرية بمحافظة لحج.

وأشاد رئيس مجلس الوزراء بالمناقب والأدوار الوطنية للشهيد الزنداني الذي قضى جُل حياته في خدمة الوطن والقضايا الوطنية..مشيراً الى انه يعد أحد أبرز القادة العسكريين الذين يمتلكون سجلاً نضالياً حافلاً بالمواقف الوطنية المشرفة، ومعززاً بحنكته العسكرية والقيادية التي جسدها خلال تقلده العديد من المناصب وآخرها نائب رئيس هيئة الأركان.

وقال رئيس الوزراء "برحيل اللواء الركن الزنداني، فقد الوطن أحد هاماته النضالية والعسكرية التي كان لها دوراً كبيراً في التصدي للمشروع الانقلابي لميليشيا الحوثي الموالية لإيران، وتحرير عدد من محافظات الجمهورية من الميليشيا الحوثية".

وعبّر الدكتور معين، عن تعازيه الحارة ومواساته الصادقة لأسرة وذوي ومحبي الفقيد بمصابهم الجلل..مبتهلاً إلى الخالق عز وجل أن يسكنه فسيح جناته مع الشهداء والصديقين ويلهم الجميع الصبر والسلوان.

سبأ

يمكنك زيارة الخبر الاصلي من هنا >> هذا الخبر المنشور بموقع اخبار اليمن جرى نشره من صحيفة الثورة

أضف تعليقـك