اخبار اليمن الان

مديرا التربية والشباب والرياضة بلحج يطلعان على الإستعدادات النهائية لبطولة الشطرنج

المدنية اونلاين
مصدر الخبر / المدنية اونلاين

قام الدكتور محمد سعيد الزعوري مدير عام مكتب التربية والتعليم بمحافظة لحج يرافقه مدير الشباب والرياضة بالمحافظة رائد محمد جعفر بزيارة لمجمع السعيد التربوي للبنات بصبر للإطلاع على الإستعدادات النهائية لبطولة الشطرنج للفتيات التي تجرى لأول مرة على مستوى المحافظات، وحدد يوم انطلاقها غدا الأربعاء بالتنسيق مع فرع اتحاد الشطرنج بالمحافظة.

 

وتفقدا مديرا التربية والرياضة قاعة المجمع التي ستجرى فيها المسابقة، واطلعا على فقرات برنامج الحفل الذي سيقام بهذه المناسبة.

 

وستجرى المسابقة الرياضية التي ينظمها مكتب التربية والتعليم بلحج بين المحافظات الثلاث لحج، عدن، أبين, بالتنسيق مع مكاتب التربية هناك.

 

وأشاد الدكتور الزعوري بمستوى الإستعداد للمسابقة، مؤكداً ضرورة تفعيل الأنشطة وإقامة المسابقات المختلفة لألعاب الرياضة على مستوى الأولاد والبنات، وعبّر عن ارتياحه بالشراكة التي يقيمها مكتب التربية مع مكتب الشباب والرياضة.

 

من جانبه أثنى رائد محمد جعفر مدير عام مكتب الشباب بالمحافظة بالتنسيق والشراكة بين المكتبين، مثمناً جهود مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة في هذا المجال.

 

وكان رئيس فرع اتحاد الشطرنج بمحافظة لحج صقر مهدي العمري قد أشاد بمستوى التنسيق بين التربية والرياضة لإقامة مثل هذه الأنشطة خاصة في مجال المسابقة النسوية، لإفساح المجال أمام المرأة للمشاركة في المنافسات الداخلية والخارجية.

 

وتمنى رئيس فرع إتحاد الشطرنج على وزير الشباب والرياضة نائف البكري والدكتور صبري عبد المولى رئيس الإتحاد العام للشطرنج لدعم هذه المسابقة كونها تقام لأول مرة بين فتيات المحافظات.

 

شارك في الزيارة طارق البان رئيس شعبة التعليم وسمير عبد السلام دبا نائب مدير مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة ومحمد عبده البرحي مدير الأنشطة المدرسية وأرياف محمد ناصر رئيس قسم أنشطة الطالبات.

يمكنك زيارة الخبر الاصلي من هنا >> هذا الخبر المنشور بموقع اخبار اليمن جرى نشره من المدنية اونلاين

أضف تعليقـك