اخبار اليمن الان

تعز: شرطة المظفر تطالب بسرعة تسليم المتورطين في قضية اختطاف الرائد مهند المخلافي

المشاهد نت
مصدر الخبر / المشاهد نت

تعز – 

طالب ضباط وأفراد شرطة مديرية المظفر بتعز القيادة العسكرية سرعة تسليم جميع المتهمين في قضية اختطاف الرائد مهند المخلافي نائب مدير شرطة المديرية من قبل أفراد يتبعون اللواء ١٧ مشاة.

وأكدوا في بيان حصل “المشاهد” على نسخة منه، بأن كل ما يصدر من تصرفات خارجة عن النظام والقانون من قبل بعض منتسبي المؤسسة العسكرية هي تصرفات فردية لا تمت بأي صلة للمؤسسة العسكرية ورجالها الشرفاء.

ودعوا قائد محور تعز اللواء سمير الصبري وكل قادة الألوية في تعز بوضع حد لتلك التصرفات التي تمس أمن المحافظة والمواطن والتي يستغلها البعض للاساءة لسمعة وشرف المؤسسة العسكرية والتحريض ضدها.

وعبروا عن استهجانهم للتناولات المسيئة التي تسعى لتسييس واستغلال الحادثة للتقليل من قيمة ومكانة وسمعة المؤسسة الأمنية وكل منتسيها مؤكدين ثقتهم الكاملة ودعمهم للقرارات والجهود التي تبذلها قيادة الشرطة في المحافظة والمديرية.

في سياق متصل، قال مدير عام شرطة محافظة تعز العميد منصور الأكحلي في تصريح خاص لـ”المشاهد” إن قيادة اللواء ١٧ مشاة قدمت اعتذاراً رسمياً عن حادثة الاختطاف التي يتهم بارتكابها عدد من منتسبي اللواء.

وأكد العميد الأكحلي أن شرطة تعز حررت مذكرة رسمية لقيادة اللواء تطالب فيها بتسليم المتهمين باختطاف الرائد مهند المخلافي الى الشرطة العسكرية.

واختطف مسلحون يتبعون اللواء ١٧ مشاة، بمدينة تعز، الرائد مهند المخلافي، نائب مدير أمن مديرية المظفر واثنين من مرافقيه، يوم الأحد الماضي، أثناء أدائهم لواجبهم القانوني، بحسب بيان صادر عن شرطة تعز.

وحاول مراسل ” المشاهد ” التواصل مع قائد اللواء 17 مشاة لكنه لم يرد

يمكنك زيارة الخبر الاصلي من هنا >> هذا الخبر المنشور بموقع اخبار اليمن جرى نشره من المشاهد

أضف تعليقـك