اخبار اليمن الان اليمن عاجل

وجهاء أبين: نساند الرئيس هادي بكل السبل لاستعادة الدولة والجمهورية

صحيفة الثورة
مصدر الخبر / صحيفة الثورة

أعلن المشاركون في اللقاء التشاوري الموسع لوجهاء واعيان محافظة أبين، دعمهم ومساندتهم لفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية في معركته لاستعادة الدولة والجمهورية التي اختطفتها ميليشيا الحوثي الانقلابية .. مباركين كل الجهود التي يبذلها فخامة الرئيس لإرساء دعائم الامن والاستقرار في المحافظات المحررة.

وثمن المشاركون في البيان الختامي الصادر عن اللقاء الذي عقد اليوم بمحافظة أبين، دور التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة بإعلان عاصفة الحزم ودعم المقاومة والجيش الوطني في مواجهة ميليشيا الحوثية الانقلابية.. مطالبين بضرورة انجاز هذه المهمة الوطنية القومية حتى تحرير كافة ارجاء البلاد.

وجدد المشاركون رفضهم لكل أنواع وأشكال التطرف الذي عانت منه محافظة أبين وكانت السباقة في مواجهة هذا التطرف ودفعت خيرة رجالها في هذه المواجهة ومازالت إلى اليوم تتصدر هذه الجبهة .. داعيين الى فتح باب المعالجة والقبول بمن يريد العودة الى صف المجتمع والدولة ومراجعة اخطائهم السابقة.

ودعا المشاركون الحكومة إلى الإسراع في استكمال في استعادة وتأهيل مؤسسات الدولة في كافة مديريات المحافظة لتقوم بواجباتها تجاه مواطني المحافظة .. منوهين بالجهود الأمنية وكل ما أنجز في المحافظة على أيدي أبنائها من افراد قوات الأمن بهدف تعزيز أمن واستقرار المحافظة .

كما دعا البيان كافة قبائل المحافظة إلى صلح عام ونبذ ظاهرة الثأر وإصلاح ذات البين والتآخي وفتح صفحة جديدة عنوانها إشاعة السلام والوئام في كل ربوع المحافظة لكي تستعيد أبين مكانتها الحقيقية وان تدشين مرحلة البناء والاعمار .. مطالبين القيادة السياسية برعاية اسر الشهداء وإيلائها الاهتمام الذي يليق بتضحياتهم في سبيل هذا الوطن .

يمكنك زيارة الخبر الاصلي من هنا >> هذا الخبر المنشور بموقع اخبار اليمن جرى نشره من صحيفة الثورة

أضف تعليقـك