اخبار اليمن الان

رئاسة الوزراء تنظم احتفائية لوزير الصحة بمناسبة نيلة جائزة الريادة في الأزمات

المدنية اونلاين
مصدر الخبر / المدنية اونلاين

نظمت الأمانة العامة لرئاسة الوزراء بالعاصمة المؤقتة عدن اليوم فعالية احتفائية لوزير الصحة والسكان الدكتور ناصر محسن باعوم بمناسبة نيله جائزة الريادة في الأزمات المقدمة من اتحاد المستشقيات العربية. 

 

الاحتفالية حضرها الدكتور حسين باسلامه وزير التعليم العالي والبحث العلمي الذي اثنی علی الجهود التي بذلها وزير الصحة الدكتور باعوم وحنكته في قيادة دفة سفينة القطاع الصحي في ظروف من اعقد الظروف في العالم.

 

مشيرا إلى أن الدكتور باعوم استطاع لملمة ماتبعثر في القطاع الصحي وعلی مدی سنوات الحرب الظالمة التي شنها الانقلابيون ليبقي القطاع الصحي يعمل ويقدم خدماته لطالبيه.

 

مثنيا علی اتحاد المستشفيات العربية لهذا التكريم المحتفی به وزير الصحة والسكان الدكتور ناصر باعوم أكد أن هذا التكريم هو تكريم لكل منتسبي القطاع بمختلف تخصصاتهم الذين كان لهم الدور الأكبر في تحقيق نجاحات في احلك الظروف وقدم البعض منهم نفسه في سبيل تقديم خدمة إنسانية طبية للمحتاجين إليها ..شاكرا اتحاد المستشفيات العربية لهذا التكريم الذي قال أنه يشكل دافع جديد ومهما لمضاعفة الجهود للوصول بالقطاع الصحي الی الرضی به من طالبي الخدمه بجميع فئاتهم واعمارهم.

 

وكيل وزارة الصحة لقطاع الرعاية الصحية الأولية الدكتور علي احمد الوليدي سلم للوزير درع تذكاري من منتسبي القطاع الصحي، واشاد بمناقب الوزير القيادية التي اهلته استحقاق هذه الجائزه الكبيره بالظرف الحرج لبلادنا واعادة تأسيس وبناء وزارة الصحة.

 

من جانبه، ألقى الدكتور جلال باعوضه وكيل وزارة الصحة كلمة منتسبي القطاع نقل من خلالها التهاني والتبريكات من كافة منتسبي القطاع للدكتور باعوم لنيلة جائزة الريادة في الأزمات نظير جهوده البناءة الملموسة في الحفاظ علی منظومة العمل الصحي من الانهيار والنهوض به بعد الاستهداف التدميري الممنهج الذي طاله علی أيدي الجماعات الانقلابية.

 

كما القيت كلمة اخری للدكتور عبدالله الدحيمي مدير عام الخدمات الطبية بوزارة الداخلية.

 

حضر الفعالية وكيلا الوزاره لقطاع التخطيط الدكتور احمد الكمال والسكان الدكتور مصلح التوعلي والوكيل المساعد الدكتوره اشراق السباعي وعدد من مدراء عموم مكاتب الصحة بالمحافظات ومدراء عموم الإدارات والبرامج الصحية بوزارة الصحی.

يمكنك زيارة الخبر الاصلي من هنا >> هذا الخبر المنشور بموقع اخبار اليمن جرى نشره من المدنية اونلاين

أضف تعليقـك