اخبار اليمن الان

صدمة كبيرة للتحالف والقيادات الشرعية في ورطة ومحمد بن سلمان غاضب اشد الغضب ورؤوس كبيرة في الشرعية ستنال عقاب صارم بعد اكتشاف هذا الامر الخطير

برق برس
مصدر الخبر / برق برس

تمكن رجال المقاومة الشعبية في جبهة “الحازمية” مديرية الصومعة بمحافظة البيضاء من ضبط خلية تقوم بمد مليشيات الحوثي الانقلابية في المحافظة بمختلف الأسلحة والذخائر.

وقالت مصادر ميدانية “أن رجال المقاومة الشعبية ضبطوا الثلاثاء في إحدى نقاط التفتيش التابعة لمقاومة جبهة الحازمية دينة محملة بالأسلحة والذخائر في طريقها الى عناصر المليشيات الانقلابية بمحافظة البيضاء قادمة من محافظة شبوه”.

وأشارت المصادر إلى أنه من خلال التحقيقات مع سائق الدينة ومرافقه توصل رجال المقاومة إلى الخلية التي معظم عناصرها من أبناء المنطقة تقوم بمد المليشيات الحوثية في البيضاء بالأسلحة والذخائر المتنوعة من محافظة شبوة عن طريق مديريتي مسورة والصومعة بالبيضاء”.

وأضافت المصادر “أن رجال المقاومة في جبهة الحازمية ضبطوا أسلحة وذخائر كبيرة كانت بحوزة الخلية من بينها صواريخ ومتفجرات وقذائف دبابات”.

فيما قالت مصادر اعلامية ان هذا الامر اغضب القيادات السعودية وسبب لها صدمة كبيرة ، وأكدت تلك المصادر ان ولي العهد الامير محمد بن سلمان يكره الفساد والفاسدين وبالتالي لن يجعل هذا الامر يمر مرور الكرام وربما تتم الاطاحة برؤوس كبيرة في الشرعية


يمكنك زيارة الخبر الاصلي من هنا >> هذا الخبر المنشور بموقع اخبار اليمن جرى نشره من موقع برق برس

أضف تعليقـك