اخبار اليمن الان

الحوثيون يهاجمون قرية في البيضاء ويشنون حملة اختطافات واسعة

عدن الغد
مصدر الخبر / عدن الغد

شن مسلحو جماعة الحوثيين، الخميس، حملة مداهمات واختطافات واسعة ضد المدنيين في منطقة الضحاكي بمديرية البيضاء، مركز المحافظة التي تحمل ذات الإسم (وسط البلاد).

وأفاد مصدر محلي بأن الحوثيين خطفوا أكثر من عشرة مدنيين، بعد أن هاجموا المنطقة وأطلقوا الرصاص الحي بشكل عشوائي على المنازل والممتلكات.

وذكر أن الهجوم على القرية تسبب أيضاً في ترويع الأطفال والنساء، في الوقت الذي ما يزال المسلحون الحوثيون يتمركزون في المنطقة حتى اللحظة، ويطوقون عدداً من المنازل تمهيداً لتفجيرها.

في السياق، ضبط عناصر المقاومة الشعبية في الحازمية بمديرية الصومعة شحنة أسلحة ومتفجرات كانت في طريقها للحوثيين، قادمة من محافظتي شبوة (جنوب شرقي البلاد)، وأبين (جنوبي).

واوضح مصدر قيادي في الحازمية أن شحنة الأسلحة تحتوي على ذخائر ومتفجرات وصواريخ وقذائف دبابات، كانت على شاحنة نقل متوسطة (دينا) وسيارة أخرى (صالون)، ووفق الوثائق فإنها قادمة من مديرية مرخة.

وأضاف بأن عناصر المقاومة ضبطوا أيضاً سيارة أخرى (صالون)، كانت قادمة من مديرية لودر بمحافظة ابين، وتحمل 20 صندوق للرصاص الحي، في طريقها للحوثيين.

وقال المصدر إنه تم إلقاء القبض على خلية مكونة من تسعة أفراد من محافظتي شبوة والبيضاء، كانوا ينقلون تلك الشحنة إلى الحوثيين، وإن التحقيقات مستمرة لكشف باقي عناصر الخلية المتورطين في تهريب الأسلحة.

يمكن قراءة الخبر في المصدر من هنا من عدن الغد

أضف تعليقـك