اخبار اليمن الان

أمن لحج ينفذ حملة لاخراج باسطين على أملاك الدولة

 

 

يافع نيوز – لحج:

قاد العميد صالح السيد مدير ادارة امن لحج، أمس الجمعة، حملة لاسترداد أراضي أملاك الدولة في منطقة الرباط بمديرية تبن جنوبي محافظة لحج .

وشهدت المنطقة مواجهات اثناء نزول الحملة الى موقع الاراضي حيث قامت عصابة مكونة من عشرين فرد بالاشتباك مع رجال الامن واستخدام الاسلحة الخفيفة والمتوسطة .

وأفاد العميد صالح السيد بإنه تم التعامل مع العصابة والقبض على سته افراد منهم بينما فر بقية العصابة مشيرا الى ان اجهزة الامن تقوم برصدهم وتعقبهم للمنطقة التي هربوا إليها .

وشدد العميد السيد على حرص اجهزة الأمن تأمين الأرض عقب الانتهاء من أخراج الباسطين ، قائلًا “لا أحد فوق القانون ، ولن نسمح بعودة الباسطين على حق الدولة بأي شكل من الأشكال، مؤكدًا على منع أي تصرف في أي قطعة أرض تابعة لأملاك الدولة دون وجود وثائق قانونية بذلك .

كما أكد العميد السيد على ضرورة تكثيف كافة الجهود واستمرار حملات اخراج الباسطين وإزالة التعديات الواقعة على أملاك الدولة واستعادتها والتعامل بحسم وقوة مع مغتصبي أراضي الدولة.

وأشار العميد السيد، الى أنه لا تراجع عن القيام بحملات اخراج الباسطين وانتزاع كل شيء من أملاك الدولة اغتصب بالمخالفة، وعدم السماح بعودة هذه التعديات تحت أي ظرف والتعامل معها بكل شدة طبقا للقانون وتنفيذا لتوجيهات المهندس أحمد الميسري وزير الداخلية ، وحتي يتم استغلال أملاك الدولة الاستغلال الأمثل فى مشروعات تنموية لخدمة المواطنين والدولة.

* من  المركز الاعلامي  لأمن لحج.

اقرا تفاصيل الخبر في المصدر من موقع يافع نيوز

اقسام فرعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق