اخبار اليمن الان

اجتماع بعدن يناقش تنفيذ مشروع الدعم الطارئ بمديرة حجر بحضرموت

عدن ـ سبأنت

ناقش اجتماع تنسيقي عقد اليوم بالعاصمة المؤقتة عدن ،الترتيبات المتعلقة بتنفيذ مشروع الدعم الطارئ لتعزيز القدرة على الصمود بمديرية حجر بحضرموت ، الذي تنفذه منظمة الاغذية والزراعة للأمم المتحدة ( الفاو) ، بتمويل من الاتحاد الاوربي .

ويناقش المجتمعون على مدى يومين عدد من المحاور المتعلقة بمكونات المشروع والمعايير الخاصة بالمناطق المستهدفة في المديريات والفئات الذي يشملها المشروع .

وأكد وكيل وزارة الزراعة والراي لقطاع التخطيط المهندس علي جنيد أهمية المشاريع الذي تساعد المستفيدين على ايجاد مصدر دخل .. مبينا انه المشروع سيتم خلاله توزيع مبالغ مالية لعدد 880 اسرة منها 440 اسرة في مديرية حجر .

من جانبه اوضح مدير مشروع الدعم الطارئ لتعزيز القدرة على الصمود فؤاد الحميدي ان المشروع يستهدف الفين اسرة في مديرتي الحيمة الخارجية بصنعاء وحجر بحضرموت.

ويشمل برنامج المشروع مجالات متعددة منها توزيع البذور والثروة الحيوانية والنقد مقابل العمل إضافة الى إعادة تأهيل المشاريع المتعثرة بسبب النزاعات من خلال تفعيل إنشاء لجان مجتمعية داخل اطار العزل بالمديريات لحل الخلافات والنزاعات بما يحقق الخير والفائدة من المشاريع الذي سيتم تنفيذه .

أضف تعليقـك