اخبار الرياضة

ما بعد ديربي مدريد .. الآمل عاد لـ ريال مدريد… وهل ظلم راموس ؟

عدن الغد
مصدر الخبر / عدن الغد

انتهى ريال مدريد من العقبة التي واجهته في الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإسباني ، بفوزه على جاره أتلتيكو مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدف ، ليصعد نحو الوصافة وفي رصيده 45 نقطة ، وبفارق 5 نقاط عن برشلونة بشكلٍ مؤقت.

وشهد ديربي مدريد الذي جمع ريال مدريد وأتلتيكو مدريد على ملعب واندا ميتروبوليتانو العديد من النقاط المهمة المستخلصة ، وأبرزها:

الحلم عاد لجماهير ريال مدريد

في أسبوع واحد عاد الآمل لجماهير ريال مدريد والحلم بالخروج بالألقاب خلال الموسم الحالي ليس مسألة معقدة.
فريق المدرب الأرجنتيني سانتياجو سولاري تعادل مع برشلونة في ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا في كامب نو ، واليوم هزم أتلتيكو مدريد في واندا ميتروبوليتانو.

ريال مدريد قدم اليوم مستوى قوي من الناحيتين الفنية والبدنية رغم الخروج من الكلاسيكو مؤخراً.
وفي هذه اللحظة الفريق أقرب للتتويج بكأس الملك ، والفارق مع برشلونة خمس نقاط قبل أن يخوض الأخير مواجهة معقدة ضد بيلباو ،
وقبل كلاسيكو إياب الدوري مطلع الشهر القادم ، وقد نشاهد ريمونتادا تاريخية في الليجا نهاية الموسم.

هل سيرجيو راموس مظلوم ؟

أثار قرارين في الدقيقة 57 و63 الجدل عندما تدخل الثنائي لوكاس هيرنانديز على داني كارفاخال ولوكاس بارتي على ريجيلون بطريقة خشنة ، لكن حكم المباراة لم يطرد أحداً منهما.

قبل عدة مواسم كانت اللقطة مشابهة في الكلاسيكو عندما طرد سيرجيو راموس بسبب تدخله على ليونيل ميسي.
قد يظهر الآن أن سيرجيو راموس ظلم بالكلاسيكو ، إلا أن اللاعب على رأي المثل “جاب الدب لكرمو” بسبب خشونته الدائمة.

يمكنك زيارة الخبر الاصلي من هنا >> هذا الخبر المنشور بموقع اخبار اليمن جرى نشره من موقع عدن الغد

أضف تعليقـك