اخبار الرياضة

إدارة نادي منوى بشبوة تشكر رجل الأعمال المصعبي على دعمه السخي للنادي

عدن الغد
مصدر الخبر / عدن الغد

رفع مجلس إدارة نادي شباب منوى بمديرية عين محافظة شبوة أسمى عبارات الشكر والعرفان إلى رجل الأعمال الشيخ حيدر صالح المصعبي وذلك على دعمه الامحدود لنادي شباب منوى الثقافي الرياضي بمبلغ مالي مقداره “اثنين مليون ريال” لصالح النادي وتشجيع الشباب وتحفيزهم لمختلف الانشطة لتحقيق الأهداف المرجوة.

وعبر الرياضيين والإداريين وأعضاء النادي عن بالغ تقديرهم واعتزازهم لهذه المكرمة السخية من ابن منطقتهم الذي يكن لابنائها الاحترام والتقدير شاكرين في الوقت نفسه كل من ساهم في الدعم المالي والمعنوي للنادي خلال مرحلة إشهار النادي.

وأكدوا خلال رسائل بعثوها عبر مواقع التواصل قروب شباب المنطقة إلى الداعمين أن ذلك الدعم ورعاية الشباب  سيكون له دور كبير في مواصلة نادي المنطقة القيام بدوره الرياضي على أكمل وجه ليكون منارة رياضية ثقافية مشعة على مستوى المديرية والمحافظة وخلق بيئة ثقافية ورياضية متنوعة  مناسبة.

من جهة أخرى عبر مشائخ ووجهاء وشخصيات وثقافية وعسكرية أمنية في المنطقة عن ارتياحهم وشكرهم لهذا الدعم ولكل الشباب والعمل الذي يقوم به الرياضيون وفريق العمل الإداري الذي يشرف على الفريق الرياضي للشباب والناشئين، مؤكدين دعمهم وتشجيعهم للشباب في مختلف المسابقات المحلية والوصول إلى الأهداف المرسومة.

الجدير بالذكر أنه سيناقش مجلس إدارة النادي مع الفرق الرياضية في اجتماعاً له لاحقاً تقييم شامل لنشاط النادي منوى الرياضي.

 

من<علي غزال:

يمكنك زيارة الخبر الاصلي من هنا >> هذا الخبر المنشور بموقع اخبار اليمن جرى نشره من موقع عدن الغد

أضف تعليقـك