اخبار الرياضة

المنصورة يهزم الميناء في اخر مباراة في الجولة الاولى من بطولة طيران بلقيس

عدن الغد
مصدر الخبر / عدن الغد

 استضاف فريق نادي المنصورة على ملعبه عصر اليوم الاحد فريق نادي الميناء في اخر مباريات الجولة الاولى من بطولة طيران بلقيس

ومع انطلاقة صافرة الحكم (الوحيشي) دارت الكرة بين اقدام اللاعبين وانحصرت في وسط الملعب طيلة فترات الشوط الاول ، فجاءت المباراة عادية المستوى و خلت من الجوانب الفنية والهجمات المرتدة السريعة إلا من بعض الهجمات الخجولة التي لم تسفر عن اي نتيجة خلال الشوط الاول.

وفي الشوط التاني بدا فريق نادي المنصورة اكثر حماس وتصميم على الظفر بالنقاط الثلاث فكثف من هجماته ومن تمريره بينية رائعة من قبل اللاعب محمد العمبري تمكن المهاجم جميل علي من هز شباك فريق نادي الميناء محرزاً الهدف الاول لفريقه. 

وفي منتصف هذا الشوط تحصل اللاعب ينوف عبدالرزاق على بطاقة حمراء نتيجة لتدخله العنيف على لاعب فريق نادي المنصورة سمير هيثم لكن هذا الطرد لم يؤثر على اداء الميناويين الذين حاولوا اكثر من مره من تعديل النتيجة ،
وقبل نهاية المباراة بدقائق قليلة خطف اللاعب جميل علي الكرة من هجمه مرتده وسددها قوية لترتد من يد الحارس بإتجاه اللاعب سالم محمد ناصر ليسكنها الاخير في المرمى محرزا الهدف التاني لفريق نادي المنصورة.

واعلن الحكم بعد ذلك نهاية المباراة بفوز فريق نادي المنصورة بهدفين مقابل لاشيء للميناء.
وبهذا الفوز فقد حقق فريق نادي المنصورة اول ثلاث نقاط له في هذه البطولة .

وقد اختير لاعب فريق نادي المنصورة جميل علي على جائزة افضل لاعب بالمباراة وهي 20الف ريال مقدمة من شركة طيران بلقيس.

 
هذا ومن المقرر بحسب جدول مباريات الدوري فأن الجولة الثانية من البطولة ستنطلق يوم الخميس القادم الموافق (14فبراير2019) ومن المتوقع ان تشهد الملاعب ابتداء من هذه الجولة حضور جماهيري اوسع واداء فني اجمل لجميع لاعبي الفرق الاندية المشاركة.

يمكنك زيارة الخبر الاصلي من هنا >> هذا الخبر المنشور بموقع اخبار اليمن جرى نشره من موقع عدن الغد

أضف تعليقـك