اخبار اليمن الان

تعز توقد شعلة "ثورة فبراير" في ذكراها الثامنة

الموقع اليمني
مصدر الخبر / الموقع اليمني

أوقد المئات من ابناء تعز شعلة 11 فبراير الثامنة، عشية ذكرى اليوم الأول لانطلاق الثورة الشبابية الشعبية التي أطاحت بحكم المخلوع علي عبدالله صالح.

 

وأحيا الآلاف في مدينة تعز، مساء اليوم الأحد، الذكرى الثامنة لثورة 11 فبراير بإيقاد الشعلة في شارع جمال عبدالناصر، أعقبها مباشرة إطلاق الألعاب النارية في عدد من المرتفعات بالمدينة.

 

وحضر الآلاف من أبناء مدينة تعز لإيقاد شعلة 11 فبراير في شارع جمال وسط مدينة تعز، وردد المشاركون هتافات تؤكد على استمرار نضال أبناء مدينة تعز حتى إسقاط الانقلاب والمضي في الانتصار لأهداف ثورة 11 فبراير في بناء دولة مدنية حديثة متعددة الأقاليم.

 

 وشارك في حفل أيقاد الشعلة، ٲركان محور تعز العميد عبدالعزيز المجيدي وعدد من  القيادات الأمنية إلى جانب مسؤولين في السلطة المحلية بالمحافظة.

 

وأكد أبناء مدينة تعز أن إحياء الذكرى الـ8 لثورة فبراير من هذه المناسبة التي أطاحت بنظام علي عبدالله صالح وذكراها ستكون بمثابة "ثورة جديدة" لاستعادة الدولة والقضاء على الانقلابيين.

 

وأشاد أبناء مدينة تعز بالدور البطولي الذي يقدمه ابناء الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في دحر الإنقلابيين الحوثيين الذين انقلبوا على الشرعية الدستورية المتمثلة في الرئيس عبدربه منصور هادي ومؤسسات الدولة الدستورية.

 

 

يمكن قراءة الخبر في المصدر من هنا من الموقع بوست

أضف تعليقـك