اخبار اليمن الان اليمن عاجل

المنصورة يحقق فوزاً مثيراً على الميناء بهدفين بدوري بلقيس

المشهد العربي
مصدر الخبر / المشهد العربي

في مباراة مُثيرة، نجح فريق شباب المنصورة في تحقيق فوز مهم على فريق الميناء بثنائية نظيفة في ختام منافسات الجولة الأولى من دوري بلقيس الممتاز لأندية محافظة عدن.
وظهر خلال مجريات الشوط الأول من المباراة أهمية اللقاء من خلال أداء الفريقين الذي استم بالتحفظ وعدم المجازفة الهجومية، ولم تكن هناك أي خطورة على المرميين سوى كرة واحدة من ضربة ثابتة في الدقيقة 40 من جانب فريق المنصورة.
وفي الشوط الثاني تخلى الفريقان عن الحذر وتبادلا الهجمات، حيث أضاع فريق المنصورة الكثير من الفرص والتي كان أقربها انفراد لمهاجم المنصورة لكنه سدد الكرة ضعيفة في أحضان الحارس الميناوي.
وعاود المنصورة تهديد مرمى الميناء مرة أخرى بتسديدة قوية ، قبل أن يتمكن الفريق من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 15 من زمن الشوط الثاني.
كما أهدر لاعب المنصورة خلدون هدفاً ثانياً في الدقيقة 20 من عمر الشوط الثاني، قبل أن يأتي الرد من فريق الميناء بهجمة مرتدة ينفرد بها عبدالرحمن ناصر أمام المرمى.
واسستغل المنصورة النقص العددي للميناء بعد طرد أحد لاعبيه ليضيف الهدف الثاني بإمضاء اللاعب سالم ناصر.
وحصد لاعب فريق المنصورة جميل علي حسن جائزة أفضل لاعب في المباراة حيث تسلم مبلغ وقدره 20 ألف ريال مقدمة من شركة طيران بلقيس.
وأقيمت المبارة بحضور مدير عام مكتب الشباب الرياضة بعدن المهندس نعمان شاهر، ومستشار وزير الشباب والرياضة الكابتن محمود عبيد، ورئيس اتحاد الكرة بعدن المهندس محمد حيدان، ورئيس نادي المنصورة الكادح.

يمكنك زيارة الخبر الاصلي من هنا >> هذا الخبر المنشور بموقع اخبار اليمن جرى نشره من موقع المشهد العربي

أضف تعليقـك