اخبار اليمن الان

تعز تحتفي بالذكرى الثامنة لثورة فبراير وسط مطالبات باستكمال أهدافها

المدنية اونلاين
مصدر الخبر / المدنية اونلاين

أقيم في مدينة تعز مهرجان خطابي وفني اليوم الأحد احتفاءً بالذكرى الثامنة لثورة الحادي عشر من فبراير المجيدة ، على قاعة منتزه التعاون.

 

وتخلل الحفل عرض عدة وصلات فنية وغنائية تغنت بثورة فبراير وتضحيات الثوار، وأكدت على استمرار النضال الثوري واستكمال أهداف ثورة ١١ فبراير.

 

كما شهد المهرجان، الذي حضره جمع غفير من الجماهير عرض مسرحية رائعة لنجوم المسرح في محافظة تعز، استعرضوا فيها إباء وشموخ جيل فبراير.

 

وفي كلمة السلطة المحلية، أكد  أيمن المخلافي، مدير عام مكتب الشباب والرياضة أن ثورة فبراير جاؤت تلبية لطموح الشعب وانتصارا لأحلامه التي ظلت حبيسة الاستبداد .

 

وأشار المخلافي إلى أن المكاسب الوطنية التي حققتها ثورة فبراير تقتضي بذل المزيد من الجهود والتكاتف والاصطفاف، للتغلب على سائر التحديات، واستكمال تحقيق أهداف الثورة، وبناء الدولة الاتحادية.

 

وفي كلمة تيار فبراير الوطني، شدد أ. عبدالهادي العزعزي على ضرورة الحفاظ على سيادة البلد كمنطلق لتحرير البلاد من المليشيا الانقلابية، باعتبار المرحلة التي تمر بها البلاد امتداد لثورة ١١ فبراير.

 

وأشاد العزعزي بدور الشباب في تجسيد البطولات والتضحيات المبذولة في سبيل تخليص اليمن من الكهنوتية، كما كان لهم الدور الرئيس في إسقاط نظام الاستبداد إبان 2011.

 

ولفت إلى أن قيادات الشرعية بحاجة الى قدر أكبر من الاستشعار بالمسؤولية، واغتنام الفرص التي يمكن أن تنقذ البلد من الوضع الاقتصادي الصعب الذي تعيشه، كمنطلق لإنهاء الحرب واستعادة الشرعية في كل ربوع اليمن.

 

هذا وأوقدت شعلة الذكرى الثامنة مساء اليوم في ساحة الحرية بتعز بحضور عدد من قيادات وناشطي الثورة.

 

 

 

 

يمكنك زيارة الخبر الاصلي من هنا >> هذا الخبر المنشور بموقع اخبار اليمن جرى نشره من المدنية اونلاين

أضف تعليقـك