اخبار اليمن الان

تعز: احتفاء في مدينة التربة بذكرى ثورة فبراير

الموقع اليمني
مصدر الخبر / الموقع اليمني

احيا العشرات من ابناء مدينة التربة جنوبي تعز مساء الأحد ذكرى ثورة فبراير في حفل شعبي جرى فيه ايقاد شعلة الذكرى الثامنة لثورة 11 فبراير الشبابية السلمية.

 

وأوقد شعلة الذكرى الثامنة قائد الكتيبة الاولى في اللواء الرابع مشاه جبلي العقيد عبده نعمان الزريقي والاستاذ محمد محمود عن السلطة المحلية بمديرية الشمايتين وعدد من قيادات ثورة فبراير في المدينة.

 

وفي الفعالية التي دعا إليها ونظمها مجلس شباب الثورة السلمية – تعز وشباب الثورة في الشمايتين بالتنسيق مع السلطة المحلية بمديرية الشمايتين ردد المشاركون الهتافات الثورية رافعين الاعلام الوطنية، كما أطلقوا الالعاب النارية في سماء المدينة وفي التباب والجبال المحيطة.

 

 

وشارك في الفعالية التي اقيمت امام مبنى المجمع الحكومي بمدينة التربة العقيد في اللواء 35 مدرع عارف المقطري ونائب مدير امن المديرية العقيد عمر الزين، إلى جانب عدد من القيادات العسكرية والامنية وقيادات الاحزاب السياسية بالمديرية.

                                               

وقال عضو اللجنة التحضيرية للحفل صبري الزريقي إن الفعالية هدفت لإحياء الذكرى الثامنة بإعتبارها عيداً وطنياً ومناسبة تاريخية لكل اليمنيين، للتأكيد على أن الثورة مستمرة حتى تحقيق كامل اهدافها.

 

 

ودعا الزريقي كافة الاطياف الجماهيرية في مدينة التربة إلى الإحتشاد والمشاركة في المهرجان الجماهيري الذي سيقام في فرع جامعة التربة يوم الثلاثاء القادم.

يمكن قراءة الخبر في المصدر من هنا من الموقع بوست

أضف تعليقـك