اخبار الرياضة

تفاصيل الجولة الاولى من بطولة طيران بلقيس… وجدول ترتيب البطولة

عدن الغد
مصدر الخبر / عدن الغد

انتهت الجولة الاولى من بطولة طيران بلقيس لكرة القدم المشارك فيها الأندية العشرة في محافظة عدن ، والتي ينظمها الاتحاد العام لكرة القدم بنظام الدهاب والإياب(الكل مع الكل) وبرعاية ودعم شركة طيران الملكة بلقيس.

وقد انطلقت البطولة يوم الجمعة الماضية بمباراة إفتتاحية جمعت بين فريق نادي وحدة عدن وفريق نادي الشعلة على ملعب شهداء وحدة عدن (ملعب وحدة عدن) وفاز فريق نادي الشعلة بنتيجة 1 ليحصل على اول ثلاث نقاط في هذه البطولة وفي المباراة التانية باليوم التالي (السبت) وعلى ملعب باحبيب في مديرية البريقة إكتسح فريق نادي التلال مضيفه فريق نادي الجزيرة بسداسية نظيفة ليتربع عميد الاندية على صدارة الدوري بفارق هدف عن فريق نادي شمسان الذي امطر “هو الاخر جاره فريق نادي الروضة” شباكه بخمسة اهداف للاشيء عصر يوم السبت الماضي.

وعلى ملعب شهداء وحدة عدن تمكن فريق نادي الجلاء من التغلب على مضيفه فريق نادي النصر بهدفين نظيفين ، وبهذا الفوز يتقاسم فريق نادي الجلاء على المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري مع فريق نادي المنصورة الذي فاز هو الاخر عصر اليوم الاحد في ملعبه (ملعب العلواني) على فريق نادي الميناء بنتيجة 2 في إختتام الجولة الاولى .

وفي الجولة التانية ننتظر مباريات قوية وحماسية نظراً لنتائج الفرق المجروحة والمنتشية في الجولة الاولى وبهذا الصدد يتطلع فريق نادي الجزيرة لتضميد جرحه العميق الذي تسبب له التلال في الجولة الاولى بمواجهة وحدة عدن الذي يريد هو الاخر ترتيب اوراقه ومصالحة جماهيره بعد الخسارة على ارضه على يد فريق نادي الشعلة.

وفي المباراة الثالثة من الجولة التانية يلتقي فريق نادي النصر “المنكسر في الجولة الاولى امام الجلاء” فريق نادي المنصورة المنتشي بفوزه على فريق نادي الميناء في الجولة الاولى، فيما يلتقي المتصدر (التلال) بالمتعثر فريق نادي الروضة الذي خسر بخماسية خارج ارضه على يد فريق نادي شمسان.

ولتأكيد إنطلاقتهم القوية في الجولة الاولى” يلتقي فريقي نادي الشعلة والجلاء في الجولة التانية على ملعب باحبيب في البريقة،
ويختتم فريق ي نادي شمسان والميناء الجولة التانية على ملعب (باوزير) في مديرية المعلا ، والذي يريد فريق نادي الميناء العودة وصحوته من سباته الذي طال بهم في مباراة الجولة الاولى امام فريق نادي المنصورة
فيما يسعى فريق نادي شمسان تأكيد قوته وتفوقه على ملعبه بعد الفوز بالخماسية بالجولة الاولى امام الروضة.

وإليكم جدول مباريات الجولة التانية:

يمكنك زيارة الخبر الاصلي من هنا >> هذا الخبر المنشور بموقع اخبار اليمن جرى نشره من موقع عدن الغد

أضف تعليقـك