اخبار الرياضة

في عقر داره خنفر يفوز على سد باتيس 0/ 1 في باتيس بابين

عدن الغد
مصدر الخبر / عدن الغد

انطلقت عصر اليوم الاحد أولى منافسات دوري الشهيد بالليل شيخ الرهوي في نسخته الرابعة تحت رعاية راعي الشباب بابين الاخ اللواءالركن ابو بكر حسين محافظ محافظة ابين والتي تنظمه ادارتي ناديي سد باتيس والتعاون باتيس بخنفر. 

باشراف مكتب الشباب والرياضة بمحافظة ابين واتحاد كرة القدم بابين وبدعم من شركة اسمنت الوحدة باتيس والشيخ شيخ بالليل الرهوي، بلقاء جمع فريقي سد باتبس صاحب الأرض والجمهور وضيفه خنفر على ملعب نادي سد باتيس بمديرية خنفر في محافظة ابين وأسفر اللقاء عن فوز فريق خنفر بهدف دون مقابل سجله اللاعب المتألق احمد باعراك بالدقيقة (13)الشوط الثاني من متابعة رائعة رغم قدوم حارس السد لتحويل الكرة لخارج الملعب الا ان سرعة باعراك اقرب للكرة ورفعها من أعلى رأس الحارس ليسجل الهدف الجميل. 

وينتهي اللقاء بوقت المباراة الأصلي ويسجل الخنفريون اولى (3) نقاط بفوزهم على سد باتيس بعد انتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي صفر/صفر في عقر داره .

 

حضر المباراة الاخوة احمد صالح الراعي مدير عام رياضة مكتب الشباب والرياضة بمحافظة ابين والعقيد فضل محمد منصر نائب مدير عام الشرطة بمحافظة ابين والدكتور سعيد بايونس عضو الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي وعبدالرحمن الشاعري رئيس الاتحادات والاندية وعدد من رؤساء أندية ابين وجماهير كبيرة من عشاق كرة القدم .

جاءت المباراة بشوطيها الأول أفضلية لسد باتيس من حيث الحماس وبعض اللمسات وكان أخطر اللاعبين للسد المجاهد مروان الزبيدي الذي لم يسعفة الحظ في التهديف .وتسديدة خنفرية من اللاعب عمر العوبان من خارج خط (18)ليسددها الحارس ياسين وتخرج خارج أرضية الملعب .

 

فيما الشوط الثاني استطاع مدرب خنفر رياض منياس بترتيب الخنفريون بالتغير المناسب بدفع اللاعب حسين جميع الذي يتمتع بخبرة عالية ليهدد الخصم السد ويحمس لاعبيه رغم أضاعت الفرص للفريقين …أدار اللقاء في الساحة عمار باعامر وساعده في الخطوط ميعاد سالم خضر وصالح محسن العطوي .

 

الجدير بالذكر قام الأستاذ فصل محمدحسين الحيدري رئيس نادي شباب الدرجاج بمحافظة ابين في استراحة الشوط الاول بتسليم ترسيين لرئسيي الناديين المنظميين للبطولة الكرويةودورهم في تنشيط الرياضة بابين الإخوان فاروق علي عبيد رئيس نادي شباب سد باتيس ..ومحمد عبدالعزيز رئيس نادي شباب التعاون باتيس و بمعية مدير عام رياضة ابين الكابتن الراعي ونائب مدير عام شرطة ابين العقيد فضل محسن منصر .

 

تشارك بالدوري (16)فريقا منهم (14) من محافظة ابين و(2) من محافظتي لحج والسابع يلعبون في الدور الأول بالذهاب والدور الثاني الاياب بخروج المغلوب من مرة واحدة.

*من مصطفى السقاف 

يمكنك زيارة الخبر الاصلي من هنا >> هذا الخبر المنشور بموقع اخبار اليمن جرى نشره من موقع عدن الغد

أضف تعليقـك