اخبار اليمن الان اليمن عاجل

فريق الجيوفيزياء يدرس هيدرولوجية مديرية يبعث بحضرموت

المشهد العربي
مصدر الخبر / المشهد العربي

قام الفريق الجيوفيزيائي بإدارة الخدمات الفنية بهيئة المساحة الجيولوجية و الثروات المعدنية فرع حضرموت، بالنزول الميداني إلى مديرية يبعث يوم الثلاثاء الماضي لإجراء الدراسات الهيدرولوجية، للمناطق التي بحاجة لمشاريع البنية التحتية .
جاء ذلك ضمن توجيهات السلطة المحلية بمحافظة حضرموت، متمثلة بمحافظ المحافظة اللواء الركن فرج سالمين البحسني قائد المنطقة العسكرية الثانية.
 وكان في استقبال و مرافقة الفريق  الجيوفيويائي، صلاح باحكم مدير عام مديرية يبعث و تم دراسة مناطق مديرية يبعث  (  عرقة  – وادي حول – الغمصة –  الحفارات – الرحبة  –  الحصين – وادي السبع – كلب الظهرة  )  من الناحية الهيدرولوجيا و الجيولوجية و الجيوفيزياء مديرية  يبعث محافظة حضرموت .
وأجريت الدراسات الجيوفيزيائية لمواقع مختارة لعملية حفر آبار ارتوازي و دراسة موقع لإنشاء سد مائي يغطي المديرية من ناحية الشرب و الزراعة.
 و حددت المواقع من قبل السلطة المحلية بالمديرية و بحسب الحاجة الماسة و لكي يتم تغطية شاملة للمديرية و الاستفادة من هذا المشروع الخدمي، ضمن مشاريع البنية التحتية التي تم اعتمادها من قبل السلطة المحلية بالمحافظة، لمناطق المديرية و التخفيف من معاناة المواطنين في الحصول على مياه الشرب بالمحافظة و الوطن.   
فريق العمل مكون من المهندسين خالد الخطيب و عمر بإجبار، والفنيين محمد الحباني، و سامح يسر بالهيئة، وموقع العمل مناطق مديرية يبعث محافظة حضرموت .

يمكنك زيارة الخبر الاصلي من هنا >> هذا الخبر المنشور بموقع اخبار اليمن جرى نشره من موقع المشهد العربي

أضف تعليقـك