اخبار اليمن الان اليمن عاجل

محافظ حضر موت يضع حجر الأساس لمشروع مبنى مجمع نيابات المكلا

المشهد العربي
مصدر الخبر / المشهد العربي

وضع محافظ حضر موت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، اليوم الإثنين وضع حجر الأساس لمشروع مبنى مجمع نيابات المكلا بحرم المجمع القضائي بمدينة المكلا.

واستمع المحافظ من رئيس محكمة استئناف حضر موت القاضي هاشم الجفري ورئيس نيابة استئناف المحافظة القاضي شاكر بنش، إلى شرح حول مكونات المشروع الذي سيتكون من أربعة أدوار وسيشتمل على قاعات للمحاكمة ومكاتب لنيابات استئناف حضرموت، وشرق وغرب المكلا والأموال العامة والمرور والمخالفات ، ويجري العمل فيه بتمويل من مكتب النائب العام والسلطة المحلية بالمحافظة.

كما افتتح  المحافظ مشروع الشرطة القضائية بالمجمع القضائي، الخاص بتوفير الأمن والحماية للمحاكم والنيابات بحرم المجمع القضائي بالمحافظة.

وأعرب المحافظ عن أهمية وضع حجر الأساس لمشروع بناء مجمع نيابات المكلا داخل حرم المجمع القضائي، والذي سيشكل إضافة نوعية للعمل القضائي وللمباني التي إعادة تأهيلها بعد تحرير المكلا من العناصر الإرهابية.

والتقى المحافظ عقب ذلك بقيادات المحاكم والنيابات بحضور رئيسي محكمة ونيابة الاستئناف، مؤكدا في اللقاء أهمية القضاء في المساهمة الفاعلة في استتاب الأمن والاستقرار بوصفه المكمّل للسلطتين المحلية والأمنية.

وأكد المحافظ أن القضاء في حضر موت يتمتع بسمعة طيبة ووجود قضاء عادل ومُنصف من شأنه أن يبسط الأمن في ربوع المجتمع ، مثمّناً دور رجال القضاء والعاملين في السلك القضائي في حفظ الحقوق وتخليص قضايا المواطنين.

حضر اللقاء مدير عام محكمة استئناف حضر موت حسين مصطفى العيدروس وقيادات العمل القضائي بالمحافظة

يمكنك زيارة الخبر الاصلي من هنا >> هذا الخبر المنشور بموقع اخبار اليمن جرى نشره من موقع المشهد العربي

أضف تعليقـك