اخبار الرياضة

«ريال مدريد» يفاوض «نيمار» ويضع اسمين بديلين أحدهما صانع العاب «برشلونة»

مأرب برس
مصدر الخبر / مأرب برس

أفاد موقع «فوكس سبورتس» أن نادي ريال مدريد الإسباني يسعى لضم النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي في نهاية الموسم الحالي، كما وضع خطة بديلة في حال لم يفلح في التعاقد معه.

ويتفاوض النادي الملكي، وفق الموقع، مع نيمار منذ فترة في محاولة لإقناعه بالتوقيع.

ويذكر الموقع أنه بات واضحا أن النجم البرازيلي سيرغب في الرحيل عن نادي العاصمة الفرنسية في حال لم يتمكن من إحراز لقب دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم.

ويضيف أن ريال مدريد يسعى للتعاقد مع لاعب برشلونة السابق لإيمانه بأنه على مستوى كريستيانو رونالدو الذي رحل عن مدريد الصيف الماضي إلى يوفنتوس الإيطالي.

ووضع النادي الإسباني أيضا خطة بديلة في حال عدم إتمام صفقة نيمار، والتي تشمل الفرنسي أنطوان غريزمان، والذي قد يرغب في الرحيل عن أتليتكو مدريد، خصوصا إذا لم يظفر فريقه بأي لقب هذا الموسم.

الخيار الثالث بالنسبة لريال مدريد، بحسب الموقع، هو فيليبي كوتينيو لاعب غريمه برشلونة. وقيل بأن النادي الكتالوني منفتح على الاستغناء عن صانع الألعاب البرازيلي إذا تم دفع سعر مناسب.

ويغيب نيمار عن الملاعب منذ نهاية الشهر الماضي بعد تفاقم إصابة في قدمه اليمنى تعرض لها خلال مواجهة ستراسبورغ بالدوري الفرنسي، وأعلن باريس سان جيرمان أنه سيغيب لنحو عشرة أسابيع.

وستحرم الإصابة نيمار من المشاركة في مباراتي سان جيرمان أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي المقررتين في 12 فبراير (شباط) والسادس من مارس (آذار) في دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا، وربما تحرمه أيضا من المشاركة في دور الثمانية في مارس، في حالة تأهل سان جيرمان.

يمكنك زيارة الخبر الاصلي من هنا >> هذا الخبر المنشور بموقع اخبار اليمن جرى نشره من موقع مأرب برس

أضف تعليقـك