اخبار اليمن الان

لمسات بحرينية تزين أسبوع نيويورك للموضة وعارضات عربيات تعتلين المنصة

سي ان ان cnn
مصدر الخبر / سي ان ان cnn

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) — يتصدر أسبوع نيويورك للموضة عناوين الصحف والمجلات، وتتصدّر معه أسماء عارضات أزياء عربيات، كن قد أثبتن جدارتهن في كل مرة يعتلين بها منصة العرض. فهل يراودك الفضول حول هويتهن؟

وجذبت عارضة الأزياء الأمريكية وفلسطينية الأصل، جيجي حديد، انتباه الجميع باللون الأحمر على منصة العلامة التجارية، توم فورد، إذ تألقت بسروال من قماش الساتان، بالإضافة إلى سترة رسمية كانت قد ارتدت معها قميصاً بعنق عالي.

Always a beautiful night kicking off Fashion Month with @tomford ❣️ Last night’s look was one of my favorites ever @carineroitfeld @pg_dmcasting forever grateful, I love you all so much.

A post shared by Gigi Hadid (@gigihadid) on

ولم تكن جيجي وحدها في أسبوع نيويورك للموضة، بل كانت معها شقيقتها بيلا حديد، التي سرقت الأنظار بثوبها بلونيه الأزرق والأخضر، من مجموعة "Tomo Koizumi".

وبخطوات ثابتة، مشت أيضاً عارضة الأزياء الأمريكية، وهي من أصول صومالية، حليمة عدن، على منصة العلامة التجارية "شيري هيل". وتألقت بفستان وردي فاتح اللون، تصاحب أكمامه قطع قماش طويلة تتطاير خلفها.

Still in the moment 🤩✨ #SherriHillCouture

A post shared by Sherri Hill (@sherrihill) on

ولم يخل أسبوع نيويورك للموضة من أزياء كانت قد لمستها أنامل عربية، إذ عرضت العلامة التجارية البحرينية "Noon by Noor" أحدث تصاميمها، التي تميزت بعض منها بكونها محتشمة.

Look 4 #noonbynoor #fall2019

A post shared by Noon By Noor (@noonbynoor) on

وتأسست هذه العلامة التجارية في العام 2008، من قبل المصممتين نورة وهيا آل خليفة. فبعد أن تخصص الثنائي في تصميم الأزياء بالولايات المتحدة، عادتا إلى البحرين بهدف تحقيق رؤيتهما وهدفهما في الحياة.

Look 3 #noonbynoor #fall2019

A post shared by Noon By Noor (@noonbynoor) on

ويُشار إلى أن أسبوع نيويورك للموضة قد بدأ في 6 فبراير/ شباط 2019، كما سيظل مستمراً حتى 13 من الشهر ذاته.

يحتفل محرك البحث الشهير، غوغل، بعيد ميلاد الـ114 للممثلة الكوميدية الراحلة ماري مُنيب التي تُشتهر بأنها "أشهر حماة" عرفتها السينما العربية.

بعد أن كان مجرد حلم الطفولة، أعلنت الفنانة اللبنانية، هيفاء وهبي، عن إطلاق خط أزياء خاص بها، يحمل اسم "Beau VoYou". ومن المقرر، أن تطلق مجموعتها الأولى اليوم الاثنين، بتاريخ 11 فبراير/شباط 2019.

مؤخراً، ارتدت المغنية الأمريكية كاتي بيري، فستاناً من تصميم اللبناني، إيلي صعب، الذي يأتي ضمن مجموعته الجاهزة للارتداء لربيع صيف 2019.

لم ينل مشروع المصعد في بداية تصنيعه ردود فعل إيجابية، حتى إنه عُطل في عام 1857 في متجر "Haughwout" في مدينة نيويورك الأمريكية، لأن الزبائن رفضوا قبول الاختراع، وذلك بعدما كان يعمل بمحرك بخاري في قبو بناء مؤلف من 5 طوابق.

بعد طول انتظار، كُشف أخيراً عن الخطط التي طال انتظارها للحديقة التي شاركت في تصميمها دوقة كامبريدج كيت ميدلتون لمعرض تشلسي للزهور لعام 2019 في لندن.

يمكنك زيارة الخبر الاصلي من هنا >> هذا الخبر المنشور بموقع اخبار اليمن جرى نشره من CNN

أضف تعليقـك