اخبار اليمن الان

رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بلحج المحامي رمزي الشعيبي يتسلم مهام عمله

يافع نيوز
مصدر الخبر / يافع نيوز

 

يافع نيوز – لحج:

في جو مفعم بالإخوية والود وحضور جيمع القيادة المحلية للمجلس الانتقالي ، واعضاء الجمعية الوطنية في محافظة لحج  ،وشخصيات وقيادات وطنية  كبيرة ،  وممثل عن الأمانة العامة للمجلس الانتقالي الجنوبي ،وشخصيات مناضلة ،

تسلم المحامي رمزي عبدالله ناصر الشعيبي المعين جديدا رئيسا للقيادة المحلية محافظة لحج مهام عمله
خلفا للرئيس الأسبق الدكتور فضل هماش .

وبدأت جلسة الاستلام والتسليم بكلمة ترحيبية لنائب رئيس القيادة المحلية في لحج محمد العديني رحب فيها بالحاضرين واشاد بجهود رئيس القيادة المحلية السابق.

وقدم بعدها رئيس القيادة المحلية المحامي رمزي الشعيبي المعين جديدا كلمة شكر فيها الحضور على التفاعل كما قدم شكره لسلفه المناضل الدكتور فضل هماش ، مثمنا الجهود الكبيرة التي بذلها في تأسيس قيادة المجلس الانتقالي في محافظة لحج .

مشيرا أن المرحلة صعبة وكبيرة وتتطلب العمل بروح الفريق الواحد ، وأكد الاستمرار معا لإكمال جهود الرئيس الاسبق الدكتور فضل هماش نحو عمل مؤسسي ومدروس بمعية كل الشرفاء المناضلين من أبناء لحج الثورة مؤكدا أن هذا العام عام التمكين .

بعدها كانت الكلمة لرئيس القيادة المحلية الأسبق الدكتور فضل هماش رحب فيها بالجميع ،  مرحبا بكل روح وطنية برفيق دربه النضالي المحامي رمزي الشعيبي داعيا الجميع بالالتفاف والعمل معه لما يخدم سير عمل القيادة المحلية للمجلس الانتقالي لحج .

وألقى الأستاذ منصور زيد رئيس الدائرة التنظيمية في الأمانة العامة كلمة مقتضبة حي فيها الروح الوطنية والتفاهم الكبير بين الرئيس الخلف والرئيس السلف في محافظة لحج مقدماً شكره للمناضل الدكتور فضل هماش على كل الجهود التي بذلها في تأسيس قيادة المجلس في لحج متمنيا التوفيق والنجاح للرئيس الجديد.

بدوره كرم الرئيس المعين جديدا رمزي الشعيبي سلفه الدكتور فضل هماش بشهادة  تقديرية  للجهود الكبيرة التي أرساها في تاسيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي محافظة لحج .

وهذا واكد جميع الحاضرين على الروح الوطنية وتعزيز التلاحم والترابط ، وتجسيدا لمبدأ رص الصفوف فيما بينهم لخدمة مسيرة الثورة الجنوبية المباركة .

حضر الاستلام والتسليم مستشار القيادة المحلية لحج اللواء علي حسن زكي ومدير عام الحوطة الاستاذ أنيس العجيلي ،ومدير أمن الحوطة المناضل عواد الشلن، ونائبه طارق ردمان، والدكتور ماجد العيسائي، وعدد من قيادات الحراك الجنوبي، والشخصيات الاجتماعية والشباب في محافظة لحج.

 

اقرا تفاصيل الخبر في المصدر من موقع يافع نيوز

أضف تعليقـك